غرفة تجارة وصناعة أريحا تستقبل رئيس ممثلية جمهورية الهند لدى السلطة الوطنية الفلسطينية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة تجارة وصناعة أريحا تستقبل رئيس ممثلية جمهورية الهند لدى السلطة الوطنية الفلسطينية



اريحا - سمارت إندكس - استقبل رئيس واعضاء الغرفة التجارية الصناعية في أريحا سعادة ممثل جمهوية الهند لدى السلطة الوطنية الفلسطينية السيد سنل كومار والوفد المرافق له
وفي بداية اللقاء عبر رئيس الغرفة التجارية السيد تيسير الحميدي باسم القطاع الخاص المحلي عن شكره وتقديره للحكومة الهندية على مساندتها للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية ودعمهم لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة بإنهاء الاحتلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما وشكر حكومة وشعب الهند على مساعدتها ودعمها للشعب الفلسطيني في مجالات مختلفة سواء أكانت في مجال التدريب أو التعليم أو بناء قدرات الشباب, كما وعبر عن امله ان تساهم العلاقات السياسية الميزة بين القيادتين الفلسطينية والهندية في تطور العلاقات التجارية والاستثمارية خصوصا في مجال التصدير الزراعي وتبادل الخبرات.
ممثل جمهورية الهند بدوره عبر عن سعادته بزيارة أريحا أقدم مدن العالم وأكد على مواصلة دعم جمهورية الهند للشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة.
وأكد على استعداد الممثلية الهندية في رام الله لتقديم كافة التسهيلات والمعلومات اللازمة لتطوير العلاقات الاقتصادية ولإفادة الشباب الفلسطيني من الخبرات الهندية في المجالات التقنية والمهنية. وأشار الى أن الهند تقوم بمنح 150 منحة دراسية في تخصصات متنوعة وهم على استعداد للتعاون في هذا المجال. 
بدوره السيد صبري ادعيق تحدث عن اهمية قطاع النخيل في محافظة أريحا, حيث أصبح هذا القطاع المشغل الرئيسي للقوى العاملة وصادراته تحظى بجودة عالية حيث يصدر الى 26 دولة في العالم وعبر عن امله تزويدنا بالمعلومات اللازمة لدخول السوق الهندي ودعوتنا للمعارض الهامة في الهند, كما وعبر اعن امله منح المنتج الفلسطيني الافضلية والاعفاء الجمركي.
هذا وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على استمرار التواصل ما بين الغرفة التجارية والممثلية الهندية من أجل العمل على تطوير علاقات التعاون المثمرة بين الجانبين.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏غرفة معيشة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND