هيئة تشجيع الاستثمار تُنظم زيارة إعلامية لمدينة أريحا الصناعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

هيئة تشجيع الاستثمار تُنظم زيارة إعلامية لمدينة أريحا الصناعية



أريحا - سمارت اندكس

نظَّمت هيئة تشجيع الاستثمار، زيارة إعلامية لمدينة أريحا الصناعية، وذلك من أجل الإطلاع على عملها، بحضور ممثل اليابان لدى فلسطين ونخبة من الصحفيين ورجال الأعمال.

وقال ممثل اليابان في فلسطين، السفير يونيتشي ناكاشيما: "إنَّ أهمية دور اليابان في المنطقة الصناعية بمدينة أريحا، تكمن في الدعم الياباني القوي لتعزيز استقرار الاقتصاد الفلسطيني، وترويج المنتج الفلسطيني في الخارج".

وأضاف  ناكاشيما، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "بدأنا منذ عام 2006 بمشروع في مدينة أريحا، وقد ساهمت اليابان في هذا المشروع، عبر تطوير البنية التحتية وتوفير المياه والكهرباء والمرافق اللازمة للمشروع".

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية، أحمد الحاج حسن، أنَّ أهمية هذه الزيارة تنبع من إطلاع المواطنين على ما يتوفر في المنطقة الصناعية بأريحا من مزايا مشجعة على الاستثمار، وأيضاً عدد من قصص النجاح في المصانع الفلسطينية.

واعتبر حسن، في حديثه "، أنَّ المدخل الأمثل للحديث مع القطاع الخاص من خلال الإعلام، وأيضاً إتاحة الفرصة لنقل الصورة والإجابات والأسئلة أيضاً.

 

كما بيّن رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية، عبده إدريس، أنَّ هذه الجولة نظمتها وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع المنطقة الصناعية والصحفيين واليابانيين، لافتاً إلى أنَّ الحفاظ على البلد والوطن من خلال ثقافة الإنتاج.

وأكمل إدريس،  : "النموذج الموجود في أريحا يُبنى عليه"، مُشيراً إلى أنَّ القطاع الخاص الفلسطيني لديه بعض الرؤى بشأن المناطق الصناعية والحرفية

المصدر /  خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND