غرفة وتجارة وصناعة محافظة غزة تُكرم أوائل الثانوية العامة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة وتجارة وصناعة محافظة غزة تُكرم أوائل الثانوية العامة



غزة - سمارت إندكس - نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اليوم الاربعاء حفلاً لتكريم أوائل الثانوية العامة لعام 2019 على مستوى مديريتي التربية و التعليم غرب و شرق غزة في قاعة غرفة تجارة غزة ، بحضور وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة , جهاد بسيسو أمين سر غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية و الدولية ، د.سالم سلامة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني , د.محمد صيام مدير عام التعليم العام ممثلا عن وزارة التربية والتعليم , د.عبد القادر أبوعلي مدير تربية وتعليم غرب غزة , و أ.أشرف حرزالله مدير تعليم شرق غزة.
وقدم وليد الحصري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة التهاني القلبية إلى الطلاب المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018-2019 ولعائلاتهم , متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية و العملية .
وأشار الحصري إلى أن هذا الحفل يأتي كتحفيز لابنائنا الطلبة , وتكريم لهم لإنجازاتهم التعليمية المستمرة التي من شأنها أن نرتقي و نعلو بها نحو وطن حر مستقل 
وأكد الحصري على أن غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تعمل دائماً على دعم فئة الشباب من خلال العديد من المشاريع التي تعمل على توفير فرص عمل لهم من خلال عدة شراكات مع عدد من المؤسسات الدولية , متمنياً بأن تكون هنالك مشاريع دائمة تساهم في تشغيل اكبر عدد من الخريجين .
من جهته، هنأ د. سالم سلامة النائب في المجلس التشريعي الطلبة المتفوقين وبارك لهم جهودهم وصبرهم وثباتهم رغم الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها القطاع، وبين سلامة أن طلبة العلم هم الذين يزينون الأوطان.
وأشار سلامة إلى أن العلم سلاح فعّال في الانتصار على أعدائنا موجهاً التحية لجميع الطلبة وأسرهم ومعلميهم.
بدوره عبر د.محمد صيام مدير عام التعليم العام سعادته الغامرة في تكريم اوائل الثانوية العامة لمديريتي غرب و شرق غزة ، موجهاً التحية لكل من يساهم بعطائه وجهده في خدمة أبنائنا الطلبة الذين نحتفي بهم في هذا اليوم المفعم بالتميز والانجاز الوطني، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وفي كلمة أوائل الطلبة شكرت الطالبة سمر السوسي الحاصلة على المرتبة الأولى مُكرر على مستوى الوطن في الفرع العلمي نيابة عن المتفوقين أسرة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة ووزاٍرة التربية والتعليم وأهالي الطلبة والمدراء والمديرات والمعلمين والمعلمات وكل من عمل على إيصال الطلبة لهذا النجاح وتحقيق هذا التفوق، وأوضحت أن هذا النجاح هو ثمرة جهد وتعب أثمر في الوصول لما يصبوا إليه الطلاب والطالبات المتفوقين، كما ووجهت الشكر الكبير لرئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة على رعايتها لهذا المهرجان.
وكرمت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اربعون طالباً و طالبة , وذلك ضمن معيار تم الاتفاق عليه مع مديريتي غرب و شرق غزة تضمن الفرع العلمي و الادبي بالاضافة إلى فرع الشرعي و الصناعي و الريادة و التمكين .
و شارك بالحفل لفيف من الشخصيات الاعتبارية و عائلات الطلاب المكرمين وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المميزة .
وفي ختام الحفل قدمت مديريتي غرب وشرق غزة درع شكر وتقدير كلٌ على حدى لغرفة تجارة وصناعة محافظة غزة , فيما كرمت غرفة تجارة غزة وزارة التربية و التعليم , ومديريتي غرب و شرق غزة , هذا بالاضافة إلى تكريم الطلبة الأوائل حيث قدمت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة هدية نقدية وشهادة شكر وتقدير .
ويأتي هذا الحفل ضمن المسؤولية الاجتماعية الواقعة على غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة للمساهمة في بناء مجتمع فلسطيني متعلم مثقف يغدو نحو بناء دولة حر مستقلة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND