لاول مرة.. وفد كبير من رجال اعمال غزة في زيارة للخليل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

لاول مرة.. وفد كبير من رجال اعمال غزة في زيارة للخليل



الخليل- سمارت اندكس

في زيارة وصفت بأنها الاولى من نوعها، قام وفد كبير من رجال الاعمال والتجار من قطاع غزة بزيارة مدينة الخليل، بهدف زيارة معرض الغذاء 2023, والذي تنظمه شركة "هيبرون اكسبو" لتنظيم المعارض.

وترأس الوفد، رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة المهندس عائد ابو رمضان، حيث كان في استقبالهم المستشار الاقتصادي أحمد حسونة، ورئيس مجلس إدارة "هيبرون اكسبو" عيسى النتشة، ومدير عام شركة "هيبرون اكسبو" رامي النتشة.

وبعد الترحيب بالوفد الضيف، قدم رامي النتشة، نبذة عن معرض الغذاء 2023، مشيرا الى انه يحتضن اكثر من 70 شركة ومصنع، متخصصون في مجال المنتجات والصناعات الغذائية ومكملاتها.

وتمنى لهم طيب الاقامة في مدينة الخليل، وعقد صفقات وشراكات تجارية ناجحة تلبي طموحاتهم وتحقق امنياتهم مع المشاركين في المعرض.

من جانبه، عبر المستشار حسونة، عن سعادته لنجاح الجهود التي بذلت لترتيب هذه الزيارة لهذا الكم الكبير من الإخوة والأهل من التجار ورجال الاعمال في قطاع غزة، مشيرا الى ان هذه الزيارة تعتبر زيارة تاريخية، ومعربا عن امله في زيادة وتكرار الزيارات المتبادلة بين محافظات الوطن وزيادة التبادل التجاري وفتح مشاريع اقتصادية مشتركة، تدفع بالعجلة الاقتصادية الوطنية للمضي قدما.

وألمح الى ان إدارة "هيبرون اكسبو" تتطلع للتعاون مع الأهل في القطاع لعمل معارض للصناعات الوطنية في قطاع غزة خلال العام القادم.

 وبعد جولة الوفد الزائر داخل المعرض، عبروا عن سعادتهم بهءه الزيارة، و اعتزازهم بالتقدم والرقي لمعارض "هيبرون اكسبو" التي توازي المعارض الدولية من حيث التنظيم والإدارة والمشاركة النوعية للشركات العارضة.

وقال رئيس الوفد ابو رمضان عقب الجولة:" هذه زيارة تاريخية، لهذا العدد الكبير من رجال اعمال وتجار القطاع الى مدينة الخليل، وتشرفنا بزيارة معرض الغذاء، ونشكر إدارة المعرض على هذا التنظيم والرقي، وترتيب زيارتنا للمعرض".

وأضاف:" نحن نعتز بصناعتنا وصناعنا وتجارنا، الذين يعملون ليل نهار لتقديم أفضل واجود المنتجات للمواطنين، نأمل ان تستمر الزيارات المتبادلة للتجار ورجال الاعمال بين المحافظات الفلسطينية، وعمل شراكات، للنهوض باقتصادنا الوطني".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND