وفد من الغرفة التجارية بغزة يشارك بفعاليات معرض الغذاء 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد من الغرفة التجارية بغزة يشارك بفعاليات معرض الغذاء 2023



رام الله - سمارت اندكس

شارك وفد من غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة برئاسة رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان اليوم بفعاليات افتتاح معرض الغذاء 2023 المقام على ارض هيبرون اكسبو لتنظيم المعارض في مدينة الخليل، تحت رعاية معالي وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، وبمشاركة واسعة من رجال الأعمال وأصحاب المصانع والعارضين، وعدد من التجار أعضاء الهيئة العامة بالغرفة التجارية بغزة.

وأشار م. عائد أبو رمضان في كلمة إلى ان المعرض يوفر فرصة ذهبية للجميع للتعرف على أحدث المنتجات الوطنية والاجنبية ذات الجودة العالية في مجال الصناعات الغذائية والزراعية.

واعرب ابو رمضان عن ثقته بأن معرض الغذاء - فلسطين 2023 سيكون نجاحًا كبيرًا، وسيسهم بشكل كبير في تنمية قطاع الصناعات الغذائية والزراعية في فلسطين، مثمناً كافة الجهود التي بذلت لإقامة هذا المعرض.

وأكد ابو رمضان على استعداد الغرفة التجارية بغزة لكافة اوجه التعاون المشترك واقامة الفعاليات الاقتصادية المشتركة في قطاع غزة ، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز وتدعيم الأهداف المشتركة في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وتم افتتاح المعرض يوم أمس السبت 19/8/2023 ويستمر لمدة ثلاثة أيام تعرض خلاله منتجات 70 شركة وطنية من كافة محافظات الوطن.

يشار إلى أن غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة قد استقبلت خلال الفترة السابقة وفداً من إدارة هيبرون اكسبو لتنظيم واستضافة المعارض وتم التنسيق لمشاركة وفد من التجار في قطاع غزة ضمن فعاليات معرض الغذاء 2023، إلي جانب بحث امكانية تنظيم المعارض المشتركة في قطاع غزة

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND