ارتفاع أرباح شركة "كوكاكولا" العالمية خلال الربع الأول من العام 2019 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

ارتفاع أرباح شركة "كوكاكولا" العالمية خلال الربع الأول من العام 2019



رام الله - سمارت إندكس  - حققت شركة "كوكاكولا" أرباحاً وإيرادات تجاوزت توقعات المحللين خلال الربع الأول من العام الجاري 2019.
حيث سجلت الشركة صافي دخل قدره 1.68 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بـ 1.33 مليار دولار في الربع الأول من العام الماضي 2018.
ونما صافي إيرادات الشركة نسبة 5% لتصل الى 8.02 مليار دولار في الربع الأول من العام الجاري، وهي أعلى من تلك المسجلة في الفترة نفسها من عام 2018 والبالغة 7.63 مليار دولار.
وأوضحت الشركة أن المبيعات سجلت زيادة 2% عالمياً خلال الربع الأول من العام الجاري بدعم الارتفاع في آسيا والمحيط الهادئ.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا جيمس كوينسي : "لقد شجعتنا نتائج الربع الأول من العام الجاري، حيث تواصل استراتيجيات النمو المنضبطة تقديم أداء قوي قوي، وما زلنا واثقين من توجيهاتنا للعام بأكمله مع استمرارنا في إحراز تقدم في تحولنا كشركة شاملة تركز على المستهلك".
وكانت "كوكاكولا" قد أعلنت أنها ستطلق في وقت لاحق من العام الجاري مشروبا جديدا غنيا بالقهوة، يستهدف أولئك الذين يحتاجون إلى دفعة قوية من الطاقة بعد الظهر.
يذكر أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في فلسطين، حائزة على رخصة صناعة المشروبات الغازية والعصائر والمياه المعدنية من شركة كوكاكولا العالمية منذ عام 1998.
ومؤخراً، أضافت شركة المشروبات الوطنية في الأسواق الفلسطينية، عبوة جديدة من كوكاكولا وفانتا وسبرايت بحجم 250 مل بشيكل واحد فقط.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND