الغرف التجارية بغزة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرف التجارية بغزة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة



غزة –  سمارت اندكس

استقبلت الغرف التجارية الصناعية بالمحافظات الجنوبية اليوم رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة أ. اياد نصر والوفد المرافق له، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس الغرف التجارية الصناعية، بمقر غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان باسم الغرف التجارية الصناعية بالمحافظات الجنوبية برئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة أ. اياد نصر والوفد المرافق له، مشيداً بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة للشؤون المدنية في خدمة جميع مكونات وفئات سكان قطاع غزة.

وأكد أبو رمضان على العلاقة التكاملية والتشاركية بين الغرف التجارية والشؤون المدنية لاسيما فيما يتعلق بتقديم التسهيلات المتعلقة بحركة رجال الأعمال والتجار على معبر بيت حانون " إيرز "، إلى جانب التشارك في خدمة وتعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني، داعياً إلى استمرار التعاون والعمل المشترك من أجل الاستمرار في تقديم الخدمات لمؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني بمختلف مكوناته.

بدوره أشاد أ. اياد نصر بالجهود التي تبذلها الغرف التجارية في تنمية وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً على الشراكة الاستراتيجية مع الغرف التجارية بصفتها أحد مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية والعنوان الأول للاقتصاد الوطني الفلسطيني والمظلة الرسمية التي تحتضن كافة مؤسسات القطاع الخاص.

وأشار نصر إلى أن الهيئة العامة للشؤون المدنية تعمل بكافة طواقمها وكوادرها من أجل خدمة جميع القطاعات والفئات في قطاع غزة، إلى جانب العمل المستمر من أجل تسهيل حركة تنقل التجار والمطالبة بنيل كافة حقوقهم اسوةً بالمحافظات الشمالية.

وأوضح نصر أن الشؤون المدنية استطاعت من خلال المطالبة المستمرة والضغط على الجانب الإسرائيلي بزيادة كوته التجار وبطاقات BMC الممنوحة لرجال الأعمال والتجار وفق معايير محددة تم التوافق عليها مع الغرف التجارية خلال الفترة السابقة، لافتاً إلى أن الشؤون المدنية ما زالت تستمر في المطالبة بمنح المؤسسات الاقتصادية زيادة في الكوته وبطاقات BMC.

وأعربت الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية عن شكرها لرئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة أ. اياد نصر وكافة الطواقم العاملة، داعين إلى استمرار التنسيق والتعاون المشترك من أجل معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه التجار أعضاء الهيئات العامة بالغرف التجارية

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND