الغرفة التجارية بغزة تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة العمل ضد الجوع - اسبانيا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تبحث التعاون المشترك مع مؤسسة العمل ضد الجوع - اسبانيا



غزة –  سمارت اندكس

بحثت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم سبُل التعاون المشترك مع مؤسسة العمل ضد الجوع – اسبانيا خلال استقبالها القائمة بأعمال مدير مكتب المؤسسة بغزة أ. ولاء زعيتر، ومديرة مشاريع الأمن الغذائي أ. وسام الشوا، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأعضاء مجلس الإدارة م. سائد أبو العوف، أ. ماهر حبوش، ومدير عام الغرفة التجارية د. ماهر الطباع، ورئيس قسم المشاريع أ. آلاء طه، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله.

رحب م. عائد أبو رمضان بوفد مؤسسة العمل ضد الجوع – اسبانيا، مؤكداً على حرص الغرفة التجارية للتعاون مع جميع المؤسسات المحلية والخارجية بما يخدم تنمية القطاع الخاص، وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشار أبو رمضان إلى الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية لمنتسبيها، وسعيها للانتقال إلى الرقمنة والمأسسة، والعمل وفق خطة استراتيجية تشاركية مع جميع الهيئات والمؤسسات المحلية والخارجية، مبنية على الاحتياجات الفعلية للقطاع الخاص، وتوجهات الداعمين والمانحين، وصولاً لغرفة تجارية صناعية زراعية نموذجية فاعلة ومشاركة في رسم السياسات الاقتصادية، تسهم في تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني، وترتقي بأعضائها ومنتسبيها من خلال تطوير الخدمات وتعزيز الشراكات، والتشبيك والتنسيق مع المؤسسات الاقتصادية المحلية والخارجية.

وأوضحت أ. ولاء زعيتر التدخلات التي تقدمها مؤسسة العمل ضد الجوع – اسبانيا والبرامج الرئيسية التي تعمل عليها والمتمثلة في الامن الغذائي وسبل المعيشة – التشغيل - المياه والبنية التحتية، إلى جانب تبادل ونقل التجارب والخبرات وتقديم خدمات الارشاد الزراعي والخدمات البيطرية، لافته إلى أن الزيارة تأتي في إطار بحث التدخلات المطلوبة والفرص الممكنة في السوق المحلي، وبحث سبُل تعزيز التعاون المشترك مع الجامعات والمؤسسات التعليمة من خلال إعداد المشاريع البحثية التي تعالج القضايا الاقتصادية في قطاع غزة، وإمكانية توجيه الدعم للمشاريع الصغيرة والمشاريع التعاونية وتنمية وتطوير قدرات الخريجين.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND