الغرفة التجارية بغزة تستقبل مدير مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل مدير مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير



غزة - سمارت اندكس

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان اليوم مدير مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير الدكتور أحمد الوادية، بحضور أمين سر الغرفة التجارية الحاج نبيل شراب، وبمشاركة رجل الأعمال السيد جمال عياد، والسيد يحيي أبو راس.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان بمدير مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير، مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة من أجل تنمية وتطوير قدرات ومواهب الشباب في قطاع غزة، لاسيما في ظل ارتفاع معدلات البطالة، والتزايد المستمر في إعداد الخريجين الغير قادرين على الحصول على فرصة عمل.

وأشار أبو رمضان إلى حرص الغرفة التجارية بغزة على تنمية وتطوير قدرات الخريجين وتزويدهم ببرامج تدريبية تسهم في اكسابهم خبرات ومهارات عملية تأهليهم لسوق العمل من خلال مشاريع تم تنفيذها بالشراكة مع العديد من المؤسسات الشريكة والداعمة، لافتاً إلى أن الغرفة التجارية قد عقدت سلسلة من اللقاءات مع المؤسسات المحلية والدولية من أجل التباحث والتوصل لرؤية مشتركة تسهم في الحد من نسبة البطالة المرتفعة، وتُمكن الشباب وتعزز مهارتهم وقدراتهم من خلال برامج تواكب حالة التطور والتقدم التكنولوجي وتلبي حاجة سوق العمل المحلي والدولي.

من جانبه أعرب د. أحمد الوادية عن شكره للغرفة التجارية ومجلس إدارتها لحرصهم الشديد على تنفيذ برامج تسهم في تنمية وتعزيز قدرات الشباب والخريجين، لافتاً إلى أن مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير عملت على تنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبية وساهمت في مساعدة الخريجين في الحصول على فرص عمل محلية وخارجية.

وأوضح الوادية أن مؤسسة تمكين للتدريب والتطوير بصدد تنفيذ مؤتمر علمي بعنوان تمكين الشباب الفلسطيني والذي سيشكل رافعة حقيقية للشباب خصوصا الخريجين إذ سيخرج بخارطة طريق وطنية لتمكين الشباب في مختلف القطاعات، والذي سيعقد في الثامن من أغسطس المقبل بمشاركة واسعة من مؤسسات أهلية وحكومية، ومنظمات وجامعات عربية ودولية.

وتم خلال اللقاء التوافق على عقد سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء الهيئة العامة بالغرفة التجارية بغزة، والتي تسهم في تطوير وتعزيز قدرات الشراكات والمؤسسات، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND