الغرفة التجارية بغزة تستقبل مدير مكتب مؤسسة التعليم من اجل التوظيف efe | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل مدير مكتب مؤسسة التعليم من اجل التوظيف efe



غزة – سمارت اندكس

استقبل رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان، اليوم مديرة مكتب مؤسسة التعليم من اجل التوظيف efe أ. راوية الفرا، بحضور عضو مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش، ورئيس قسم المشاريع أ. آلاء طه، ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله، ومنسقة المشاريع بمؤسسة التعليم من اجل التوظيف أ. يارا صرصور، ومنسق المشتريات أ. أحمد الخزندار.

بدروه رحب م. عائد أبو رمضان بمديرة مكتب مؤسسة التعليم من اجل التوظيف efe، مؤكداً على العلاقة الاستراتيجية المشتركة، والسعي المشترك من أجل تمكين وتطوير مهارات العاملين في مؤسسات القطاع الاقتصادي، من خلال تنفيذ المشاريع المشتركة والتي تسهم في تنمية وتعزيز قدرات العاملين في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأشار أبو رمضان إلى أن الغرفة التجارية تولي اهتماماً كبيراً ببرامج التدريب والتطوير المبني على الاحتياج الفعلي للقطاعات الاقتصادية، لافتاً إلى أن الغرفة التجارية بغزة قد عقدت العديد من اللقاءات وورش العمل مع جميع القطاعات الاقتصادية من أجل تحديد الاحتياجات والتعرف على نقاط القوة والضعف، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها من أجل اعداد الخطة الاستراتيجية لعام 2023-2027، إلى جانب عقد لقاءات مع العديد من المؤسسات الاقتصادية والمؤسسات الشريكة، وبالتزامن مع سعيها للتحول الرقمي في الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها وأعضائها.

وأكدت أ. راوية الفرا على العلاقة الاستراتيجية مع الغرفة التجارية بغزة، مشيره إلى أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز الشراكة، وبحث تنفيذ البرامج والأنشطة الهادفة لتنمية وتعزيز قدرات العاملين في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأشارت الفرا إلى أن مؤسسة التعليم من اجل التوظيف بصدد تنفيذ برامج تطوير مهارات للعاملين في القطاعات الاقتصادية المختلفة بالتعاون مع الغرف التجارية بغزة، بناءً على احتياج الشركات التطويرية يستفيد منها أعضاء الهيئات العمومية بالغرف التجارية، سيتم الإعلان عنه خلال الفترة القريبة القادمة

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND