الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل



غزة - سمارت إندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة، وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، وعضو مجلس الإدارة أ. حسام الحويطي، ومدير عام الغرفة التجارية الدكتور ماهر الطباع، ورئيس قسم إدارة المشاريع أ. الآء طه.

وضم الوفد كلاً من نائب المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل م. محمد أبو زعيتر، ومديرة البرامج والمشاريع، م. نور حبيب، ومنسق المشاريع أ. جميل شقورة.

بدوره رحب المهندس عائد أبو رمضان بوفد الصندوق الفلسطيني للتشغيل، مؤكداً على استعداد الغرفة التجارية للتعاون المشترك في كافة المشاريع التي يقدمها الصندوق الفلسطيني، بما يسهم في تعزيز القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأكد أبو رمضان على سعى الغرفة التجارية للعمل وفق خطة استراتيجية تعتمد على التعاون المشترك مع كافة المؤسسات والهيئات المحلية والخارجية، من أجل المساهمة في تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

بدوره أشاد نائب المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل، بالجهود التي تبذلها الغرفة التجارية بمدينة غزة، مؤكداً على العلاقة التكاملية في تنفيذ البرامج والمشاريع التي يقدمها الصندوق الفلسطيني للتشغيل.

وأشار م. محمد أبو زعيتر إلى أن الصندوق الفلسطيني للتشغيل يقدم العديد من التدخلات التي تخدم القطاع الخاص منها برامج التشغيل وبرامج التدريب وتنمية القدرات إلى جانب المنح والقروض للمشاريع الصغيرة، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ العديد من المشاريع بالشراكة مع الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية، وذلك في اطار الشراكة المستدامة مع اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية.

وطالب أمين سر الغرفة التجارية الحاج نبيل شراب بضرورة أن تتضمن المشاريع المقبلة دعم كافة القطاعات الاقتصادية التجارية والصناعية والزراعية إلى جانب قطاع الخدمات، من خلال برامج تشغيلية مدفوعة الأجر من أجل المساهمة في التخفيف عن أصحاب العمل في ظل حالة الركود الاقتصادي التي يشهدها قطاع غزة.

وتم خلال اللقاء التأكيد على استمرار عقد اللقاءات المشتركة، من أجل التوافق على آليات تنفيذ المشاريع التي يقدمها الصندوق الفلسطيني للتشغيل، بما يخدم كافة القطاعات الاقتصادية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND