الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من جمعية خريجي جمهوريات يوغسلافيا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من جمعية خريجي جمهوريات يوغسلافيا



غزة - سمارت اندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم وفداً من جمعية خريجي جمهوريات يوغسلافيا، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، وعضو مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش.

وضم الوفد كلاً من أ. معتز دلول، أ. رائد جرادة، أ. هيثم حلس، د. موسي عياد، م. محمد السويطي.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان بوفد جمعية خريجي جمهوريات يوغسلافيا، لافتاً إلى حرص الغرفة التجارية ومجلس إدارتها على الانفتاح والتعاون مع جميع المؤسسات والجمعيات والاتحادات والنقابات المحلية والخارجية، بما يعزز مبدأ التشارك والتعاون من أجل خدمة جميع مكونات مجتمعنا الفلسطيني.

وأطلع أبو رمضان الوفد على الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية واستعداداتها لاطلاق خطتها الاستراتيجية 2023-2027 والتي تعتمد على التشارك مع جميع مؤسسات القطاع الخاص، وصولاً لخطة استراتيجية ديناميكية قابلة للتطبيق تلبي جميع احتياجات القطاع الخاص، وتسهم في تعزيز وتنمية الاقتصاد المحلي، إلى جانب سعيها للتحول الرقمي في الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها بما ينسجم مع حالة التطور والتقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم.

وهنأ وفد جمعية خريجي جمهوريات يوغسلافيا رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة بمناسبه نجاح العملية الانتخابية، مشيدين بالجهود التي تبذلها الغرفة التجارية وسعيها المستمر للنهوض بالاقتصاد الوطني، بالرغم من وجود العديد من العيقات والتحديات

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND