الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من نقابة الاقتصاديين بغزة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من نقابة الاقتصاديين بغزة



غزة –  سمارت اندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم وفداً من نقابة الاقتصاديين بغزة، لبحث سبٌل التعاون المشترك، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، ومدير عام الغرفة التجارية د. ماهر الطباع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله.

وضم وفد النقابة كلاً من نقيب الاقتصاديين بغزة أ. د. محمد مقداد، وأمين السر محمد الدريميلي، وأعضاء مجلس إدارة النقابة أ. عماد لبد، أ. حسام سعد.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان بوفد نقابة الاقتصاديين، مؤكداً على سعى الغرفة التجارية للتعاون مع جميع الاتحادات والنقابات والمؤسسات المحلية والخارجية، بما يخدم ويدعم الاقتصاد الوطني، ويسهم في تنمية وتطوير عجلة الاقتصاد بقطاع غزة.

وأشار أبو رمضان إلى حرص الغرفة التجارية ومجلس إدارتها للعمل وفق رؤية استراتيجية تعتمد على المشاركة الفاعلة مع جميع الشركاء، مشيراً إلى أن الغرفة التجارية بصدد إطلاق خطتها الاستراتيجية 2023-2027، بالتزامن انتقالها لرقمنة الخدمات التي تقدمها لأعضائها، وذلك انسجاماً مع الجهود التي تبذلها في إعادة تفعيل دور ومكانة الغرفة التجارية، وتعزيز وتنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

من جانبه أعرب د. محمد مقداد عن سعادته بالتعاون مع الغرفة التجارية بغزة، مشيداً بالجهود التي تبذلها ودورها الفاعل في تعزيز وتنمية الاقتصاد الفلسطيني، مؤكداً عن استعداد النقابة للتعاون في كافة المجالات البحثية وإعداد الدراسات الاقتصادية المتخصصة، التي تخدم القطاع الخاص وتسهم في توجيه التمويل الخارجي توجيهاً سليماً.

وتم خلال اللقاء بحث إمكانية تنفيذ اللقاءات وورش العمل والدراسات المشتركة، وتوقيع مذكره تعاون مشترك في كافة المجالات التي من شأنها تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني والغزي على وجه التحديد

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏تلفزيون‏‏، و‏‏غرفة أخبار‏، و‏المكتب البيضاوي‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND