الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من نقابة وشبكة الصحفيين الاقتصاديين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من نقابة وشبكة الصحفيين الاقتصاديين



غزة سمارت اندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم وفداً من نقابة الصحفيين الفلسطينيين وشبكة الصحفيين الاقتصاديين، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، وأعضاء مجلس الإدارة م. سائد أبو العوف، أ. رياض السوافيري.

وضم الوفد كلاً من نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين د. تحسين الأسطل، ورئيس شبكة الصحفيين الاقتصاديين أ. أيهم أبو عوض، ومنسق التدريب في شبكة الصحفيين الاقتصاديين أ. أمجد التميمي، وخبير التدريب في مجال التحرير الصحفي د. حسن دوحان.

رحب م. عائد أبو رمضان بنائب نقيب الصحفيين والوفد المرافق له، مشيداً بالدور الكبير للصحفيين الاقتصاديين في دعم وتعزيز الاقتصاد الوطني، مؤكداً حرص الغرفة التجارية على التعاون المشترك مع جميع المؤسسات والاتحادات والنقابات بما يخدم ويعزز كافة مكونات الاقتصاد في قطاع غزة.

وأشار أبو رمضان إلى سعى الغرفة التجارية للعمل وفق خطة استراتيجية بالتعاون مع جميع الشركاء والمؤسسات المحلية والخارجية من أجل النهوض بالاقتصاد الفلسطيني في قطاع غزة، لافتاً إلى أن الغرفة التجارية بصدد إطلاق خطتها الاستراتيجية 2023-2027، وبالتزامن الانطلاق بتقديم خدماتها الكترونياً، وذلك ضمن رؤيتها الاستراتيجية بتعزيز وتدعيم دور الغرفة التجارية ومكانتها محلياً واقليماً ودولياً، والخدمات التي تقدمها لأعضائها بما يدعم ويعزز البيئة الاقتصادية في قطاع غزة.

وأكد د. تحسين الأسطل على أهمية التعاون المشترك بين الغرفة التجارية ونقابة الصحفيين باعتبارها الحاضنة لكافة مؤسسات القطاع الخاص، مشيراً إلى حرص النقابة لاستمرار التعاون المشترك وتفعيل اللجنة المشتركة وفتح آفاق جديدة من التعاون بما يخدم ويعزز الاقتصاد الوطني، لاسيما في قطاع غزة والذى يعاني العديد من الأزمات الاقتصادية بفعل الحصار الإسرائيلي المستمر والقيود المفروضة على حركة تنقل الأفراد والبضائع.

وتم خلال اللقاء بحث سبُل تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق بالقضايا الاقتصادية وتسليط الضوء عليها من قبل المؤسسات الصحفية والصحفيين الاقتصاديين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND