الغرفة التجارية بغزة تعقد لقاءً تعريفاً بمركز صاحبات الأعمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تعقد لقاءً تعريفاً بمركز صاحبات الأعمال



غزة – سمارت اندكس

عقدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم اجتماعاً تعريفاً بمركز صاحبات الأعمال، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة أ. ايمان عواد، ومدير عام الغرفة التجارية د. ماهر الطباع، ورئيس قسم المشاريع أ. آلاء طه، واستشارية المشاريع أ.أحلام عبد المالك، ورياديات الأعمال، والسيدات المهتمات بإدارة المشاريع وريادة الأعمال.

بدوره رحب مدير عام الغرفة التجارية بالحضور من السيدات ورياديات الأعمال، لافتاً إلى أن الغرفة التجارية بصدد تفعيل مركز صاحبات الأعمال.

وأشارت نائب رئيس مجلس الإدارة أ. ايمان عواد إلى أن الغرفة التجارية تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع الأعمال للسيدات، وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لهم لتنمية وتطوير أعمالهم، من خلال تفعيل مركز صاحبات الأعمال بالغرفة التجارية بغزة.

وأشارت عواد إلى أن المركز يهدف إلى استقطاب الرياديات وصاحبات الأعمال ومساعدتهم في الاستفادة من المشاريع المقدمة لهم، وتقديم الدورات والتدريبات الخاصة والمتخصصة والتي تلبي احتياجاتهم وتخدم أعمالهم.

وأكدت عواد على قدرة النساء الفلسطينيات في قطاع غزة على الاندماج في سوق الأعمال لاسيما وأن هناك العديد من المشاريع الإبداعية والابتكارية تديرها السيدات، بالرغم من الظروف الاستثنائية التي يعيشها قطاع غزة بفعل العديد من التحديات والمعيقات.

من جانبها دعت أ. أحلام عبد المالك السيدات وصاحبات المشاريع إلى المشاركة الفاعلة والانضمام لمركز صاحبات الأعمال، لما له من الأثر الكبير على تنمية قدراتهم وتطوير أعمالهم.

وقدمت أ. آلاء طه نبذه تعريفية عن المركز والأنشطة والخدمات التي سيقدمها للسيدات، ومعايير التسجيل والقبول، لافته إلى أنه سيتم التواصل مع السيدات المشاركات وعقد لقاءات متخصصة للتعرف على الاحتياجات الفعلية وتحديد التدخلات التي يحتاجونها.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏طاولة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏طاولة‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND