اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية بغزة تبحث تنظيم وتدعيم عمل قطاع الدواجن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية بغزة تبحث تنظيم وتدعيم عمل قطاع الدواجن



غزة - سمارت اندكس

بحثت اللجنة الاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة أمس خلال استقبالها وفد من ممثلين عن مربي الدواجن سُبل تنظيم وتدعيم عمل قطاع الدواجن، بحضور عضو مجلس الإدارة ومنسق اللجنة الاقتصادية أ. رياض السوافيري، وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق أ. صلاح الدين المقادمة، وعضو مجلس الإدارة ومنسق اللجنة الإعلامية أ. حسام الحويطي، وممثلين عن التجار مربي الدواجن بقطاع غزة.

وأكد أ. رياض السوافيري على أهمية تعزيز وتدعيم وتطوير قطاع الدواجن باعتباره أحد أهم القطاعات الحيوية الأساسية، لافتاً إلى استعداد الغرفة التجارية لتقديم كافة أشكال الدعم اللازم واستثمار علاقاتها المحلية والخارجية من أجل تطوير وتنظيم قطاع الدجاج اللاحم بقطاع غزة.

وأشار السوافيري إلى حرص الغرفة التجارية على تدعيم مصالح جميع القطاعات من خلال العمل المشترك والتنسيق مع الجمعية الزراعية للدواجن والفقاسات والاعلاف ومع مربي الدواجن والموزعين والقطاع العام، والعمل على إيجاد حالة من التوازن بما لا يتعارض مع مصالح أي طرف من أطراف الإنتاج، والمصلحة العامة للمواطن.

وأوضح السوافيري أن اللجنة الاقتصادية قد شكلت لجان فرعية للعديد من القطاعات، وسيتم اعتماد تشكيل لجنه فرعية خاصة بقطاع الدجاج اللاحم لمتابعة عمل هذا القطاع.

وأعرب مربي الدجاج اللاحم عن شكرهم للغرفة التجارية واهتمامها وحرصها الشديد على تطوير وتنظيم عمل قطاع الدواجن، مطالبين بضرورة إيجاد رؤية تطويرية مشتركة تضم جميع العاملين المشتركين بسلسلة الإنتاج.

وقدم مربي الدواجن العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في تنظيم وتطوير قطاع الدواجن، وتحافظ على توفير سلعة الدجاج في الأسواق المحلية وفق المعايير الصحية والإنتاجية السليمة وبما لا يتعارض مع مصلحة أي طرف من الأطراف.

وتم خلال اللقاء التوافق على عقد لقاء مشترك يضم كافة العاملين بقطاع الدواجن خلال الفترة المقبلة، وبحث كافة المقترحات التي من شأنها أن تسهم في ترتيب وتنظيم العمل في هذا القطاع.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏المكتب البيضاوي‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏لحية‏‏ و‏تلفزيون‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND