اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية بغزة تناقش التعليات المفروضة على استيراد الأحذية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية بغزة تناقش التعليات المفروضة على استيراد الأحذية



غزة - سمارت اندكس

ناقشت اللجنة الاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم التعليات المفروضة على استيراد حاويات الأحذية، خلال استقبالها التجار المستوردين للأحذية بقطاع غزة، بحضور عضو مجلس الإدارة ومنسق اللجنة الاقتصادية أ. رياض السوافيري، وعضو مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش، ومنسق اللجنة الفرعية لقطاع الأحذية أ. علي الجمال، وعضو مجلس إدارة نقابة تجار الألبسة والأحذية أ. ماجد الجحجوح.

وأكد أ. رياض السوافيري على حرص الغرفة التجارية على متابعة كافة الإشكاليات التي تعيق عمل القطاعات الاقتصادية، والسعي من أجل معالجتها من خلال عرضها ومناقشتها مع جهات الاختصاص، لافتاً إلى أن العديد من المشاكل تم معالجتها من خلال اللقاءات المباشرة مع الجهات الحكومية والمختصة والتوصل لتوافق ينسجم مع مصالح جميع الأطراف.

وأشار السوافيري إلى أن الغرفة التجارية ستستمر في عملها وسعيها من أجل المحافظة على مصالح أعضائها ومنتسبيها وبما لا يتعارض مع الصالح العام، إلى جانب المطالبة بوجود آلية يتم التوافق عليها مع الجهات المختصة للتعامل مع البضائع المستوردة وفق ضوابط وقوانين محددة.

وأعرب التجار المستوردين عن رفضهم للتعليات التي فرضتها وزارة المالية بغزة على استيراد حاويات الأحذية، مطالبين الغرفة التجارية بالقيام بدورها ومخاطبة الجهات المختصة من أجل إلغائها

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND