تفعيل اتفاقية التعاون المشترك بين الغرفة التجارية بغزة وغرفة تجارة إسطنبول | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

تفعيل اتفاقية التعاون المشترك بين الغرفة التجارية بغزة وغرفة تجارة إسطنبول



غزة -  سمارت اندكس

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان على إعادة تفعيل اتفاقية التعاون المشترك مع غرفة تجارة إسطنبول، وذلك عقب اجتماعه برئيس مجلس إدارة غرفة تجارة إسطنبول السيد شكيب أفداجيتش، بمقر غرفة تجارة إسطنبول بتركيا.

وأوضح أبو رمضان أن الاتفاقية تضمنت التأكيد على تبادل المعلومات حول الأنشطة التجارية والمعارض وتسهيل اقامتها على أراضي الطرفين، والعمل على تبادل الزيارات والوفود التجارية، كذلك تبادل الخبرات المشتركة والتدريب وتسهيل المعاملات للتجار من الجانبين، إلى جانب التوافق على عقد اجتماعات عمل مشتركة لزيادة حجم التعاون والتبادل التجاري بين فلسطين وتركيا.

وأشار أبو رمضان إلى أن إعادة تفعيل الاتفاقية يأتي في إطار سعي الغرفة التجارية بغزة لتعزيز العلاقات الخارجية وفتح آفاق التعاون والتبادل المشترك مع الغرف التجارية العربية والإقليمية والدولية.

وأعرب أبو رمضان عن تضامن الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه ووقوفه إلى جانب الشعب التركي إثر الزلزال الذي ضرب دولة تركيا وخلف آلاف الضحايا.

يشار إلى أن اتفاقية التعاون المشترك بين الغرفة التجارية بغزة وغرفة تجارة إسطنبول تم توقعيها عام 2014، وتعتبر غرفة اسطنبول من أقدم الغرف في العالم حيث تم تأسيسها عام ١٨٨٢ في عهد السلطان عبد الحميد، وتضم 700,000 عضو مسجل في الغرفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND