شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحصل على جائزة "TEXA" الفضية للعام 2022 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحصل على جائزة "TEXA" الفضية للعام 2022



رام الله - سمارت اندكس

حصلت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن مصنع رام الله على المرتبة الثانية لجائزة برنامج التميز في التنفيذ الفني الجديد "TEXA" والذي اطلقته شركة كوكاكولا العالمية في العام 2022، وكانت الشركة قد فازت بالجائزة الفضية عن منطقة الشرق الأوسط  ومنطقة أوراسيا، وتهدف المسابقة إلى تعزيز الاستدامة والتميز في التنفيذ الفني لدى شركات التعبئة فيما يتعلق بسلاسة توريد البضائع للأسواق والارتقاء بالجودة والسلامة الغذائية والسلامة المهنية وحماية البيئة، وذلك في ظل مشاركة أكثر من  45مصنعاً تابعاً لشركة كوكاكولا بمنطقة الشرق الأوسط وأوراسيا.

بدوره، عبر مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عماد الهندي عن فخره بتحقيق فريق الشركة لهذه الجائزة الجديدة، مبيناً أنها ثمرة جهدٍ جماعي ومتواصل استمر لسنوات. وقال الهندي "إن شركة المشروبات الوطنية التي بدأة مسيرتها عام 1998 بـ مصنع كوكاكولا رام الله الذي ضم 47 موظفاً بات اليوم عائلةً كبيرةً تضم ما يزيد عن 850 فرداً وخمس مصانع في مختلف محافظات الوطن" من ضمنهم أكثر من 145 موظف في مصنع رام الله، مشدداً على أن الشركة تتبع أفضل المواصفات العالمية في متابعة عملية تخزين المنتجات لضمان الأمان والسلامة داخل مصانعها ومخازنها ومحلات بيع التجزئة في السوق الفلسطيني.

وأشار الهندي إلى أن الشركة تعمل على تزويد السوق بالمنتجات من المصنع أولا بأول بحيث تتجدد في السوق بسرعة تضمن استهلاكها وهي حديثة الإنتاج، إلى جانب العمل على الإنتاج وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات بإشراف طواقم مدربة ومتخصصة. مشيراً إلى حرص الشركة على ترسيخ مبادئها بكونها شركة صديقة للبيئة، إذ تنتج الشركة حاليا نحو 10% من حاجتها من الطاقة المتجددة عبر ألواح الطاقة الشمسية، مع العمل على زيادة النسبة مستقبلاً.

وأوضح الهندي أن الشركة عمدت إلى تعزيز المشاريع الصديقة للبيئة في مصانعها، ونجحت في تقليل الغازات والانبعاثات وتقليل استخدام المياه عبر معالجتها بأحدث التقنيات لتصبح مناسبة للزراعة حسب المواصفات العالمية. إلى جانب توفير أحدث نظم السلامة المهنية لضمان سلامة الفريق العامل على إنتاج وإيصال منتجات شركة كوكاكولا للأسواق ووضعها في أيدي المواطنين.

وكانت الشركة قد حققت العديد من الجوائز في مجالات الجودة والسلامة المهنية والبيئية خلال السنوات الأخيرة، أبرزها الجائزة الذهبية لشركة كوكاكولا في أوراسيا والشرق الأوسط عن فئة إضافة القيمة وحماية البيئة وتقليل استخدام الطاقة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND