شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تطلق حملة صيف 2023 "اربح جوائز مميزة" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تطلق حملة صيف 2023 "اربح جوائز مميزة"



رام الله - سمارت اندكس

أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حملتها الترويجية لصيف 2023 بعنوان "اربح جوائز مميزة" في مختلف محافظات الوطن، والتي تمنح الفرصة لربح آلاف الجوائز المميزة، بحيث ستتضمن الجوائز رحلةً إلى دبي، إلى جانب سماعات رأس حديثة من نوع (Tune 570 JBL)، بالإضافة إلى آلاف عبوات حجم 330 مل المجانية.

 

بدوره، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي السيد عماد الهندي "إن الشركة أطلقت حملة الصيف والتي ستستمر لشهرين ونصف لتعزز التواصل مع المواطنين وقد خصصنا لهم العديد من الجوائز الكبيرة، وتعد الجائزة الكبرى التي خصصتها الشركة ضمن الحملة وهي رحلة سفر إلى دبي في تجربة سياحية مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة الى ربح سماعات الرأس الحديثة من نوع (Tune 570 JBL)، وستتضمن الحملة آلاف عبوات 330 مل المجانية.

وأضاف الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تحرص على طرح الحملات الترويجية بشكل مستمر لما لها من أثر إيجابي من طرف الزبائن الذين يحرصون على متابعة الحملات الجديدة للشركة، بالإضافة الى ان الحملات الترويجية تعتبر بمثابة تعبير صادق من الشركة تجاه أبناء شعبنا تقديراً لثقة المستهلك بمنتجات الشركة على اختلاف أنواعها وإيمانه بجودتها.

 

وأوضح الهندي أن الشركة تحرص على توفير أفضل المنتجات من حيث الجودة وفقاً للمعايير العالمية، لتقدم منتجات الشركة شعور الانتعاش خلال الصيف للزبائن وتكون منتجات شركة المشروبات الوطنية رفيقة الفعاليات الصيفية الترفيهية والاجتماعية.

 

وتسري الحملة على منتجات كوكاكولا وكوكاكولا زيرو وفانتا وسبرايت على أحجام 2 لتر و1.5 لتر و1.125 لتر و330 مل مع استثناء منتجات الدايت، وتنطلق الحملة بتاريخ 1572023 وتستمر لغاية 3092023.

وتحتوي الأغطية الترويجية على رقمٍ تسلسلي مكون من 12 خانة، بحيث يتم إرسال الرقم المتسلسل عبر تطبيق واتساب على الرقم الموضح على العبوة، أما الاغطية الترويجية الرابحة (عبوة 330 مل مجانية) تحتوي على وصف واضح تحت الغطاء بوصف الجائزة منتجات مجانية، مع ضرورة الاحتفاظ بالغطاء الرابح.

 

ونوّهت الشركة إلى أن عملية استبدال الجوائز ستظل مستمرة حتى تاريخ 15102023. إذ سيتم استبدال الجائزة الكبرى (رحلة إلى دبي) في مقر الشركة الرئيسي بمحافظة رام الله والبيرة، كما سيتم تحديد نقاطٍ لاستبدال سماعات الرأس في كل محافظة من محافظات الوطن، أما العبوات من حجم 330 مل سيتم استبدالها من النقاط المعتمدة في مختلف محافظات الوطن او من فروع الشركة. وكانت آخر الحملات التي نفذتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي العام الماضي لتتضمن رحلات قطر 2022 إلى جانب مئات آلاف الجوائز المتنوعة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND