شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي راعياً ماسياً لأنشطة بلدية رام الله للعام المقبل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي راعياً ماسياً لأنشطة بلدية رام الله للعام المقبل



رام الله - سمارت اندكس

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقيةً مع بلدية رام الله تكون بموجبها راعياً ماسياً لأنشطة بلدية رام الله لمدة عام، وذلك ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية والممتدة بين الشركة والبلدية والمستمرة منذ سنوات، جاء ذلك في حفل أقامته بلدية رام الله ضم الشركات والمؤسسات الشريكة.

وقال رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس "إن حب رام الله والالتزام تجاهها بالمسؤولية المجتمعية وتكريس الجهود لخدمتها هو القاسم المشترك بين البلدية والقطاع الخاص لتحقيق التكامل في سبيل خدمة المدينة"، مضيفاً أن رعاية شركات القطاع الخاص لفعاليات البلدية من شانه الارتقاء بالواقع المجتمعي والثقافي الذي تسعى البلدية وفق خطة استراتيجية لتعزيزه في سبيل خدمة مجتمع مدينة رام الله وتحقيق التنمية المستدامة. ووجه قسيس شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي على روح المبادرة التي تبديها وحرصها على رعاية مشاريع بلدية رام الله.

وخلال مشاركته في فعالية التوقيع، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عماد الهندي "إن شركة المشروبات الوطنية تولي أهميةً كبيرةً للشراكة مع بلدية رام الله التي تعد من المؤسسات الرائدة في فلسطين في مجال العمل المجتمعي والمحلي، مشيراً إلى أن الشركة تحرص على التواجد في أنشطة البلدية التي تلامس احتياجات واهتمامات مختلف الشرائح المجتمعية سواء كان ذلك في المجال التوعوي والثقافي والاجتماعي والفني.

وأوضح الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تعتبر الشراكة مع بلدية رام الله شراكةً استراتيجية ممتدة لسنوات طويلة ولها أثرها الواضح في خدمة المجتمع المحلي، مؤكداً أن الرعاية للسنة القادمة ستشمل عدداً من الفعاليات المتنوعة مثل مهرجان "وين ع رام الله" وإنارة شجرة أعياد الميلاد وفانوس رمضان، إلى جانب المبادرات البيئية التوعوية في المدارس ومدينة رام الله مثل مبادرة مدارس صحية وصديقة للبيئة وبرنامج يلا ع الحديقة وغيرها من المبادرات والمشاريع التنموية على مدار العام.

وقد استلمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي درعاً تكريمياً من بلدية رام الله خلال الاحتفالية تقديراً لجهودها في رعاية أنشطة البلدية خلال الفترة الماضية.
يذكر أن شركة المشروبات الوطنية تولي أهمية كبيرة ضمن استراتيجيتها لمشاريع المسؤولية المجتمعية لا سيما في مجالات الرياضة والتنمية المجتمعية والتوعية البيئية وغيرها من المجالات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND