طولكرم: "المشروبات الوطنية" تعيد تأهيل شارع في كفر زيباد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

طولكرم: "المشروبات الوطنية" تعيد تأهيل شارع في كفر زيباد



رام الله - سمارت إندكس

رعت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، بالتعاون مع مجلس قروي كفر زيباد بمحافظة طولكرم، إعادة تأهيل وتعبيد شارع (دخلة الحواز)، الذي يخدم المواطنين في القرية ويسهل حركتهم باتجاه القرى المحيطة.
وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي إن "مساهمتنا في إعادة تأهيل وتعبيد شارع (دخلة الحواز) في كفر زيباد يأتي في سياق خدمة المواطنين في القرية والتخفيف من الأزمة المرورية فيها وتسهيل حركتهم كونه يرتبط بشوارع رئيسة وفرعية".
واضاف الهندي إن المشروع "يجسد رؤية "المشروبات الوطنية" وإيمانها بأهمية دعم المجتمع المحلي وخدمته، في ظل الظروف والأوضاع الصعبة التي يعيشها"، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة دعم مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع على المواطن الفلسطيني والصالح العام.
وقال "نأمل من خلال هذه المشروع أن نساهم في خدمة أهلنا في الكفريات والذين تربطنا بهم علاقات طيبة، سيما وأن الكفريات تحتضن مصنع كابي ومصنع الطيف للالبان والمنتجات الغذائية وفرع الشركة في الشمال، حيث توظف الشركة اكثر 220 موظفاً بشكل دائم و50 موظفاً بشكل مؤقت من أبناء المنطقة والمناطق المحيطة، لذا نحرص على المساهمة في تطوير وتحسين البيئة المحيطة لأهالي الكفريات".
من جهته أشاد رئيس مجلس قروي كفر زيباد، فاروق غنايم، بدعم شركة المشروبات الوطنية تنفيذ هذا المشروع الحيوي لخدمة أهالي البلدة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND