غرفة تجارة بيت لحم تعقد اجتماعاً مشتركاً بين مجلس إدارتها و مجلسها الاستشاري | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة بيت لحم تعقد اجتماعاً مشتركاً بين مجلس إدارتها و مجلسها الاستشاري



بيت لحم  - سمارت اندكس

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يوم أمس الأربعاء اجتماعاً مشتركاً مع أعضاء المجلس الاستشاري الذي تم تشكيله في بداية العام الحالي و يضم في عضويته ممثلين عن القطاعات الاقتصادية المختلفة من أعضاء الهيئة العامة من جميع المواقع الجغرافية لمحافظة بيت لحم بهدف مساندة مجلس الإدارة و إسداء النصيحة و تقديم المشورة في رسم السياسات الاقتصادية العامة لمحافظة بيت لحم.
و افتتح د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الاجتماع مرحبا بالحضور و موضحا الهدف الرئيسي منه و المتمثّل بتعزيز التعارف و العلاقات بين المجلسين و تقييم المرحلة الأولى من هذه التجربة الفريدة و الأولى من نوعها على مستوى فلسطين و الأردن، منوّها الى ضرورة تظافر الجهود لتطوير و توسيع دائرة عمل الغرفة بما يعزّز دورها في تمثيل القطاع الخاص و الدفاع عن مصالح أعضاء الهيئة العامة في محافظة بيت لحم، و أكّد د. حزبون في حديثه على أهمية الاستفادة من خبرات الجميع و العمل على تطوير هذا النموذج لنقل التجربة الى الغرف الأخرى في محافظات الوطن. 
و ناقش المجتمعون عدة مواضيع اقتصادية و مستجدات قانون الضمان الاجتماعي و المتابعات الأخيرة مع الدفاع المدني، و في نهاية الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة عقد الاجتماعات الدورية بين المجلسين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND