غرفة تجارة بيت لحم تفتتح دورة أساسيات ومهارات استخدام الحاسوب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة بيت لحم تفتتح دورة أساسيات ومهارات استخدام الحاسوب



بيت لحم - سمارت اندكس

افتتحت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم دورة في أساسيات ومهارات استخدام الحاسوب وذلك بالتعاون ما بين مركز صاحبات الاعمال ودائرة العمل النسائي في وزارة الأوقاف – مُديرية مُحافظة بيت لحم.
حيث افتتحت السيدة أمجاد جنازرة منسقة مركز صاحبات الاعمال التدريب وأشارت الى أهمية تعزيز التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي بمختلف أنشطتها والى الاهتمام الكبير الذي توليه الغرفة التجارية في دعم السيدات وتمكينهُن واكسابهن المعرفة اللازمة في العديد من المهارات التي قد تعمل على خلق فرص عديدة لهن، وعبّرت عن شكرها لالتزام النساء في دائرة العمل النسائي ومُتابعتهِن مع الغرفة لتوفير برامج تفيد النساء وتقدم معرفة نوعية لهُن. 
تهدف هذه الدورة التدريبية التي يقدمها السيد ممدوح دعدره مسؤول مركز تكنولوجيا المعلومات في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الى اكساب المشاركات المهارات الحاسوبية المختلفة وخاصة المفاهيم الأساسية لتقنية المعلومات وكيفية استخدام جهاز الحاسوب وإدارة وحماية الملفات وأهم التطبيقات المستخدمة، كذلك تتضمن أساسيات وتطبيقات التعليم عن بعد. ومن الجدير بالذكر أنه تشارك 12 سيدة من مستفيدات دائرة العمل النسائي تعد هذه التدريبات إحدى الخدمات التي تهدف الغرفة التجارية لتقديمها للسيدات في المحافظة من مختلف المناطق الجغرافية لرفع كفاءتهن وتطوير مهارتُهن فيما يتناسب مع حاجة السوق.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND