غرفة تجارة محافظة بيت لحم تعقد لقاء تعريفيا بآخر مستجدات قانون الضمان الاجتماعي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة محافظة بيت لحم تعقد لقاء تعريفيا بآخر مستجدات قانون الضمان الاجتماعي



 بيت لحم - سمارت اندكس

عقدت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم لقاء تعريفيا بآخر مستجدات قانون الضمان الاجتماعي بهدف توضيح الاطار العام للقانون وشرح احكامه وتفاصيله و ذلك بحضور د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة و نائبه السيد خالد الدرعاوي و أعضاء مجلس الإدارة السادة عادل الهودلي، علي ثوابته و سامي أبو عيطة و المدير العام السيد علاء عديلي و السيد صلاح أبو كتة من قسم العضوية و الخدمات و أعضاء المجلس الاستشاري و ممثلي الاتحادات التخصصية و النقابات المهنية و ممثلي القطاعات الاقتصادية و عدد كبير من اعضاء الهيئة العامة.

افتتح اللقاء د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة، مرحبا بالحضور و مؤكدا على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات و التي تقع ضمن اطار التوعية و حماية مصالح القطاع الخاص في محافظة بيت لحم، مشيرا الى أهمية اطلاع الهيئة العامة على تفاصيل قانون الضمان الاجتماعي و آخر مستجداته، و أوضح أنه يتوجب على جميع الأطراف المعنية التعاون من اجل التطبيق السليم للقانون و حفظ حقوق أصحاب المنشآت والعاملين لديهم. 

ثم قدّم السيد عادل الهودلي الأمين المالي لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و عضو لجنة اتحاد الغرف الفلسطينية لمناقشة قانون الضمان الاجتماعي مداخلة تفصيلية عن بنود و أحكام القانون و أطلع الحضور على الالتزامات التي ستترتب على صاحب العمل و تطرّق الى عدة قضايا منها الحقوق، والتعويضات، وتأمين الاصابات، واجازة الامومة، وغيرها من القضايا ذات العلاقة بمنشآت القطاع الخاص، كما أشار السيد الهودلي في حديثه الى أبرز البنود التي لا زالت قيد النقاش و التفاوض بين أطراف الإنتاج و الحكومة منوّها الى مطالب القطاع الخاص بخصوصها.

و طرح الحضور العديد من الاسئلة والاستفسارات و المداخلات و التي تركزت على قضايا تناولها اللقاء، وتم الاجابة عليها و توضيحها و اتفق على إبقاء فرصة المتابعة مفتوحة مع الغرفة. 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND