غرفة تجارة رام الله تبحث التعاون المشترك مع السفير المصري في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله تبحث التعاون المشترك مع السفير المصري في فلسطين



رام الله - سمارت اندكس

استقبل السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ، ونائب الرئيس السيد محمد زيد النبالي اليوم ، في مكتبه سفير جمهورية مصر العربيه في فلسطين السيد ايهاب سليمان ، ونائبته السيدة سارة طه ، وذلك لبحث التعاون المشترك بين الطرفين.

في بداية اللقاء رحب العطاري بالوفد الضيف ، وقدم لهم نبذة عن محافظة رام الله والبيرة وطبيعة عمل الشركات والمصانع فيها ، والتطور الاقتصادي المستمر في المحافظة ، رغم العديد من المعيقات التي يفرضها الاحتلال ، كعدم سيطرة السلطة الوطنية على المعابر والموارد الطبيعيه وما ينتج عن ذلك من اثار سلبية على الاقتصاد المحلي .

واكد العطاري على عمق العلاقات التاريخية بين فلسطين ومصر ، وموقفهم الداعم لنضال الشعب الفلسطيني في نيل حقوقه المشروعة ، وان الغرفة التجارية تسعى لتعزيز التعاون في مجال التبادل التجاري المشترك المباشر ،او من خلال اطلاق منصة الكترونية للتعريف عن الصناعات الفلسطينية والمصرية لرجال الاعمال من كلا البلدين .

واكد الطرفان الى ضرورة الاسراع في توقيع اتفاقية تعاون مشتركة تسعى لتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية من خلال زيادة التبادل التجاري والبضائع ، وتبادل الوفود والبعثات التجارية ، بالاضافة الى الاستثمار بين البلدين الشقيقين .

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية د.سهى الخواجا ،م.محمد عابدين ،السيد حسام قنديل ،السعيد ناجح القاضي ، السيد زياد اللفتاوي ،السيد محمد المناصرة ،المدير العام السيد صلاح حسين ،مديرة مكتب رئيس الغرفة السيدة ميسون قرعان ، مديرة العلاقات العامة والاعلام السيدة رشا عاصي

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND