غرفة تجارة رام الله والبيرة تنظم اجتماع تشبيكي واسع لتجار وسط البلد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله والبيرة تنظم اجتماع تشبيكي واسع لتجار وسط البلد



رام الله - سمارت اندكس

نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة امس اجتماع واسع للتجار واصحاب المنشات التجارية في وسط البلد شارك فيه رئيس بلدية رام الله السيد عيسى قسيس ،ورئيس بلدية البيرة السيد اسلام الطويل ،وممثل عن محافظة رام الله والبيرة السيد خليل فلنه ومديرة مديرية وزارة الاقتصاد السيدة هزار ابو بكر ،ومدير التحقيق في الشرطة الرائد مصطفى قباجه.

في بداية اللقاء رحب السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بالحضور ،وشكر رؤساء البلديات ،ومديرة وزارة الاقتصاد ،وممثلين المحافظة والشرطة على تلبية الدعوة وحضورهم الاجتماع الهام ، واكد على اهمية هذا اللقاء الذي تضمن مناقشة العديد من القضايا الهامه التي تخص التجار في وسط البلد ، ونوه العطاري ان الغرفة التجارية تسعى لمتابعة المشاكل والعقبات التي تواجه اعضاء الهيئة العامه ، والعمل على حلها مع جهات الاختصاص ، والضغط لاصدار قوانين لصالح التاجر واصحاب المنشات التجارية ، واقتراح الحلول المناسبه التي تعمل على دعم القطاع الخاص ومساندته والتخفيف عنه في ظل الاوضاع الاقتصاديه والسياسية التي تسود البلاد.

وتم خلال الاجتماع التطرق الى عدد من المواضيع المتعلقه بتنظم السوق ، والتسهيلات المقدمة من البلديات ، والعديد من المشاكل التي تواجه اصحاب المحلات كمواقف السيارات ، والنفايات ، والبيع الالكتروني الغير منظم ، وادارة المجمعات التجارية ، ودور الشرطة في حل الاشكاليات ، حيث تم حصر هذه القضايا وستعمل الغرفة التجارية على متابعتها مع البلديات وجهات الاختصاص .

واكد المشاركين في الاجتماع ان منطقة وسط البلد تعد واجهة سياحية هامة تعكس صورة المحافظة، ومصدر رزق رئيسي للتجار العاملين فيها الامر الذي يتطلب بذل الجهود والعمل المشترك لتذليل العقبات التي تواجه المنطقة مشددين ، على اهمية التواصل المستمر ، والاستماع للمشاكل والعمل على تذليلها .

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس الادارة د.سهى خواجا ، السيد ناجح القاضي ، السيد موسى شامية ، م. محمد عابدين ، السيد زياد اللفتاوي ،السيد عبد الرحمن ابو فخيدة ،السيد سعدي الخليلي

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND