غرفة تجارة رام الله تنظم جلسات صورية للوساطة والتحكيم بالتعاون مع وزارة العدل ومؤسسة آكت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة رام الله تنظم جلسات صورية للوساطة والتحكيم بالتعاون مع وزارة العدل ومؤسسة آكت



رام الله - سمارت اندكس

افتتح السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة امس الجلسات الصورية للوساطة والتحكيم والتي نظمها مركز الوساطة والتحكيم التابع للغرفة التجارية بالتعاون مع وزارة العدل الفلسطينية ومؤسسة آكت لحل النزاعات وبدعم من برنامج سواسية الممول من مؤسسات(UNDP وهيئة الامم المتحدة للمرأة واليونسيف).

وفي كلمته الافتتاحية اشاد العطاري بالدور البناء الذي تقوم به وزارة العدل بالتعاون مع كافة المؤسسات للنهوض بخدمات التحكيم والوساطة، على اعتبار انها اداة فعالة لفض النزاعات بسرعة وسرية.

وهذا الامر الذي دعانا في غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة لانشاء مركز متخصص بخدمات الوساطة والتحكيم.

وافاد العطاري الى ان الغرفة وفي السابق كانت تمارس دور الوساطة والتحكيم وكانت تساعد في حل الكثير من القضايا والمشاكل بين اعضاء هيئتها العامة ، مما دعاها الى تنظيم هذا العمل بشكل مؤسسي، فتم انشاء مركز الوساطة والتحكيم ليقوم بهذا الدور المؤسسي والمنظم ليتماشى مع القانون ويحفظ حقوق المتنازعين امام كافة الجهات .

وفي نهاية كلمته تمنى لهذه الجلسات النجاح على اعتبار انها اداة لتعريف جمهور المستفيدين بخدمات الوساطة والتحكيم ودورها الفاعل في سرعة انجاز القضايا وحل النزاعات بسرية وحيادية تامة.

وشارك في الجلسات عدد كبير من المحكمين المعتمدين لدى وزارة العدل ومركز الوساطة والتحكيم اضافة الى عدد من رجال الاعمال واصحاب المنشآت الاقتصادية.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND