غرفة تجارة قلقيلية تستقبل وفدا من الروائيين العرب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة قلقيلية تستقبل وفدا من الروائيين العرب



قلقيلية  - سمارت اندكس

عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة قلقيلية حسن قدومي والمدير العام للغرفة التجارية محمد قطقط في لقاء مع وفد من الروائيين العرب وذلك اليوم في دار المحافظة بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ووزير الثقافة د. عاطف ابو سيف والاديب والشاعر الفلسطيني د. المتوكل طه. وضم الوفد روائيين وكتاباً مشاركين في ملتقى الرواية السادس للرواية العربية الذي تنظمه وزارة الثقافة في ذكرى استشهاد الاديب الفلسطيني غسان كنفاني وهم من دول " مصر، الاردن، تونس، تشاد، عُمان، المغرب، وفلسطين الشتات". حيث تم الترحيب بالوفد وتقديم شرح لهم حول طبيعة التحديات التي تحيط بمحافظة قلقيلية وتاريخها ومدى خصوصيتها وتم تناول بعض المعيقات والعراقيل التي يواجهها المواطنين والمزارعين.

من جانب اخر تقدم الوفد الزائر بجزيل الشكر على الاستقبال الحار وابدوا اعجابهم بمدى صمود المواطن الفلسطيني مؤكدين على مدى سعادتهم لزيارة هذه المحافظة الصامدة في وجه الحصار وايضا مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعلى عاتق كل مثقف عربي لنقل معاناة الشعب الفلسطيني.

يذكر انه تم في نهاية اللقاء تنظيم جولة للوفد في مدينة قلقيلية والاطلاع على جدار الضم والتوسع العنصري ومدى معاناة المواطنين منه.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND