غرفة تجارة قلقيلية تستقبل وفدا من جامعة القدس المفتوحة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة تجارة قلقيلية تستقبل وفدا من جامعة القدس المفتوحة



قلقيلية  - سمارت اندكس

استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة قلقيلية طارق شاور في مكتبه اليوم وفدا من جامعة القدس المفتوحة ممثلاً بالدكتور عطية مصلح مدير جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية، والدكتور خالد حردان عميد كلية الزراعة بالجامعة والوفد المرافق لهما، وذلك بحضور مدير مديرية زراعة قلقيلية م.احمد عيد ونائب رئيس الغرفة التجارية كمال السبع وأعضاء مجلس إدارة الغرفة رضا عودة ومحمد الشنطي والمدير العام للغرفة محمد قطقط.

حيث رحب شاور في بداية اللقاء بالوفد مؤكداً على أن جامعة القدس المفتوحة صرح علمي بارز ومميز بالمحافظة، ومدى التطور المستمر والملموس والمتمثل خاصة في افتتاح تخصصات دراسية جديدة تواكب حاجات ومتطلبات المجتمع والتطور العلمي اخرها طرح برنامج "إنتاج نباتي ووقاية".

من جانبه شكر د. مصلح الغرفة التجارية على دعمها المستمر للجامعة وقدم شرح حول البرنامج الجديد وبعض حيثياته ومدى حاجة السوق المحلي لرفده بخريجي هذا التخصص.

وتناول الحضور الحديث حول خصوصية الواقع الزراعي بمحافظة قلقيلية، وأهمية تنظيم العملية التوظيفية وضرورة التعاون من أجل توفير أماكن مناسبة للمساقات التدريبية للطلاب خاصة بوجود بيئة مميزة للتدريب في هذه المحافظة المتميزة بتطور القطاع الزراعي بها على مستوى الوطن رغم التضييق والحصار المفروض عليها من قبل الاحتلال.

يذكر أنه في نهاية اللقاء تم تنظيم جولة ميدانية لزيارة شركة مشاتل السبع ومشاتل شقيرو.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND