لقاء يناقش الواقع التجاري في غرفة تجارة قلقيلية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

لقاء يناقش الواقع التجاري في غرفة تجارة قلقيلية



قلقيلية - سمارت اندكس

عقدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة قلقيلية اجتماع عاجل بحضور محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور ورئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم وممثل عن حركة فتح إقليم قلقيلية الأخ محمد عدنان وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية، لمناقشة العديد من القضايا التي تشوش الصورة العامة للمدينة والتي أثرت سلباً على النشاط التجاري.

في بداية اللقاء رحب شاور بالحضور وتناول العديد من المشاكل والممارسات التي تمس كل مواطن وزائر، معبراً عن استياء وتذمر تجار المدينة من الممارسات الأخيرة المؤسفة من سرقة وسطو، وطالب بضرورة الخروج من هذا الاجتماع بخطوات عملية لإنهاء هذه المشاكل.

بدوره أكد اللواء رواجبة بأن محافظة قلقيلية تحتاج إلى تضافر الجهود وأن المؤسسة الأمنية على استعداد لمحاربة كل الظواهر السلبية التي تمس أمن المواطن والزائر.

من جانبه أكد شريم بأنه سيتم البدء في حملة لإزالة التعديات عن الأرصفة والشوارع بشكل عاجل وسيكون هناك سقف زمني للتنفيذ بالتعاون مع مؤسسات المحافظة.

وبدوره أكد محمد عدنان ممثل حركة فتح على ضرورة بذل وتضافر الجهود بكل مكونات المحافظة من أجل إيجاد بيئة آمنة وميسرة للمتسوقين والمواطنين.

وأجمع الحضور بأن الأولوية هو تنظيم السوق والشوارع وإزالة التعديات وإنفاذ القانون على كافة الظواهر السلبية التي تؤثر سلباً على السلم الأهلي والاقتصادي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND