مدراء الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية يجتمعون لمناقشة اخر تطورات عمل الغرف التجارية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

مدراء الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية يجتمعون لمناقشة اخر تطورات عمل الغرف التجارية



غزة - سمارت إندكس

في إطار العمل المشترك الواقع على الغرف التجارية والصناعية في المحافظات الجنوبية عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اجتماعاً هاماً مع مدراء الغرف التجارية الصناعية في المحافظات الجنوبية وحضر الاجتماع بسام مرتجى مدير عام غرفة تجارة غزة، د. ماهر الطباع مدير العلاقات العامة والاعلام، عماد الغول مدير عام غرفة شمال غزة، عيسى ابوربيع مدير عام غرفة محافظات الوسطى، ياسين الاسطل مدير عام غرفة خان يونس، رفعت الجمل مدير عام غرفة رفح.
وفي بداية الاجتماع أكد المجتمعون على عمق العلاقة بين الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية مطالبين بضرورة الاستمرار بعقد اللقاءات التشاورية ولاسيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تشهدها المحافظات الجنوبية في الآونة الأخيرة.
وتخلل الاجتماع مناقشة أنظمة ولوائح الغرف التجارية وتقييم آلية العمل بها حيث تم استعراض اهم المشاكل التي تواجه الغرف التجارية في المحافظات الجنوبية والاتفاق على رفع التوصيات الى اتحاد الغرف التجارية الصناعية للعمل على حلها.
وبحث المجتمعون الية عمل الغرف التجارية في ظل التغييرات التي تشهدها في الآونة الأخيرة وسبل تعزيز دور عملها في الحفاظ على الاقتصاد الفلسطيني في المحافظات الجنوبية من خلال احياء وتعزيز الروابط بين الغرف التجارية والمؤسسات الوطنية المحلية ذات العلاقة .
الجدير ذكره بأنه سيتم غدا الثلاثاء عقد اجتماع خاص بالمجلس التنفيذي لاتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية و المشكل من مدار الغرف التجارية في كافة محافظات الوطن لمناقشة أوضاع الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND