وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة يهنئ مجلس إدارة بيتا الجديد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة يهنئ مجلس إدارة بيتا الجديد



غزة –  سمارت اندكس

هنأ وفد من غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم اتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات "بيتا" بمناسبة انتخابهم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد.

وضم وفد الغرفة كلاً من رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، وأعضاء مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش، م. سائد أبو العوف، ومدير عام الغرفة د. ماهر الطباع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله، حيث كان في استقبالهم كلاً من نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد م. همام النباهين، وأعضاء مجلس الإدارة د. خليل سليم، والمستشار ماهر شبير، م. محمود أبو غوش، والمدير الإقليمي أ. وديان شعث.

بدوره قدم م. عائد أبو رمضان التهنئة لمجلس الإدارة المنتخب، مؤكداً على أن الغرفة التجارية بصفتها الحاضنة لجميع القطاعات على استعداد تام للتعاون مع الاتحاد في كافة المجالات وبما يخدم جميع القطاعات.

وأكد أبو رمضان على أهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في دعم الاقتصاد الوطني ومساعدة الشركات والمؤسسات الاقتصادية على مواكبة حالة التقدم والتطور التكنولوجي الذي تشهده التجارة والصناعة العالمية، لافتاً إلى أن الغرفة التجارية بصدد الانتقال إلى عملية التحول الرقمي في الخدمات والبرامج التي تقدمها لأعضائها والمجتمع، ايماناً منها بضرورة مواكبه التكنولوجيا الحديثة وسعياً للارتقاء بالغرفة التجارية وأعضائها.

من جانبه أعرب م. همام النباهين عن سعادته بزيارة وفد الغرفة التجارية، مؤكداً استعداد الاتحاد للتعاون المشترك في كافة المجالات التي تسهم في تعزيز وتدعيم الاقتصاد الوطني.

وشدد النباهين على أهمية مواكبه الشركات والمؤسسات الاقتصادية للتكنولوجيا الحديثة واستثمارها، لافتاً إلى استعداد الاتحاد بالتعاون مع الغرف التجارية لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لإدخال كافة تقنيات ووسائل التكنولوجيا الحديثة للشركات بما يسهم في تدعيم وتطوير أعمالها وتقديم الحلول المناسبة التي تواجهها وفق الاحتياجات الفعلية لها.

وتم خلال الزيارة بحث تنفيذ العديد من البرامج المشتركة المتعلقة بقطاع تكنولوجيا الأعمال، وإمكانية رفد الأسواق المحلية والعربية والدولية بالخبرات والمهارات من خلال تقديم خدمات الكترونية بالتنسيق والتشبيك مع الغرف التجارية المحلية والخارجية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND