أسرة سبيتاني "ادارة وموظفين" تقدم مجموعة من الأعمال الخيرية خلال شهر فبراير | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

أسرة سبيتاني "ادارة وموظفين" تقدم مجموعة من الأعمال الخيرية خلال شهر فبراير



قام  فريق برنامج لأننا نهتم أو we care"" الخاص بالمسؤولية الاجتماعية ، التابع لشركة أكرم سبيتاني و أولاده ،  بتقديم مجموعة من الأعمال الخيرية و المساعدات خلال شهر فبراير الماضي ، شملت على دعم الجانب الصحي من خلال تقديم مساعدات لمجموعة من المواطنين  الذين يعانون من مشاكل صحية  و بحاجة للعلاج ، و يواجهون ظروف اقتصادية صعبة للغاية ،  تحول ما بينهم و بين تحمل نفقات العلاج المرتقعة التكاليف .

حيث  قام فريق "لاننا نهتم " بالإشراف على تنفيذ هذه المشاريع ، و التي كان منها  تقديم  كرسي متحرك لرجل مسن ، و مساعدة  أخويين من مدينة رام الله يعانون من فقدان أطرافهم "الأرجل " ، حيث قامت الشركة بالمساعدة في توفير و تقديم اطراف اصطناعية لهما  لمساعدتهما على المشي .

و ساهم  البرنامج ايضا في علاج طفل يعاني من مشاكل في مجرى التفس  من خلال المساعدة في توفبر جهاز تنفس صناعي له وجهاز توليد اكسجين .

و تأتي هذه المبادرات من إيمان شركة سبيتاني ( ادارة وموظفين ) بمسؤوليتهم اتجاه العائلات الفلسطينية التي تواجه أوضاع صعبة ، و تعتبر الشركة أن  تقديم الدعم لهم هو واجب عليها  تهدف من خلاله الى مساندتهم  و تحسين صحتهم  ما يمنحهم الامل في الاستمرار  بالحياة رغم ما يواجههم من صعوبات .

و الجدير بالذكر  أن شركة سبيتاني تسعى من خلال برنامج  "We Care"لأننا نهتم   للإلتزام بتوفير الدعم لمن هم بأمسّ الحاجة إليه ، و العمل بشكل وثيق مع المؤسسات و  الجمعيات المختلفة سواء المجتمعية ، الصحية ، البيئية ، الثقافية ،و النسائية لتعزيز قدرتها على العطاء و الاستمرار في العمل لما يعود بنتائج إيجابية على المجتمع ، و تأتي هذه التبرعات  من إدارة الشركة  و موظفيها ، و ايضا من زبائنها الكرام من خلال الحصالات المتواجدة في جميع فروع الشركة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND