اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية يعلن عن اطلاق منصة المعلومات الخاصة بمتطلبات التصدير للاسواق المستهدفة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية يعلن عن اطلاق منصة المعلومات الخاصة بمتطلبات التصدير للاسواق المستهدفة



رام الله - سمارت إندكس

تحت رعاية وزير الاقتصاد الوطني الأستاذ خالد العسيل، وبالتعاون بين وزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية وبالشراكة مع المعهد الألماني القومي للمترولوجيا “PTB” نظم الاتحاد حفل اطلاق " منصة المعلومات الخاصة بمتطلبات التصدير للاسواق المستهدفة" ضمن " البنية التحتية للجودة من اجل تعزيز الترويج التجاري وحماية المستهلك في منطقة الشرق الأوسط"، والممول من قبل الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية (BMZ).

وذلك بحضور إيهاب الحاج ياسين رئيس وحدة القطاع الخاص في الوزارة و جمال جوابره الأمين العام للاتحاد و هانا إيلج نائبة مدير التعاون الدولي في الممثلية الألمانية، حيث أعربوا في كلماتهم على أهمية الاستفادة من المشاريع التي تصب في خدمة القطاع الخاص لا سيما تلك المتعلقة بالبنية التحتية للتجارة من حيث توفير معلومات عن الأسواق الخارجية لمختلف القطاعات
ضمن أنشطة المشروع الإقليمي ممول من قبل وزارة الاقتصاد والتنمية الالمانية (BMZ) تشترك فيه الأردن وفلسطين ولبنان ومصر تم تطوير منصة معلومات الأسواق 
www.goexport.jo والتي توفر معلومات هامة عن متطلبات بعض الأسواق المستهدفة لقطاعي الأثاث والأحذية من غرف نابلس والخليل وسلفيت .

والجدير بالذكر أن الجهات الشريكة في المكون الأول للمشروع: اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية وغرفة صناعة عمان من المملكة الأردنية الهاشمية. بالإضافة إلى مؤسسة المواصفات والمقاييس المشتركة في أحد عناصر المشروع الإقليمي فيما يتعلق بالحوار بين القطاع الخاص والعام خدمة للبنية التحتية للتجارة وحماية المستهلك. وقد حضر الحفل عدداً من الشركات في قطاعي الأثاث والجلود والأحذية من غرف نابلس والخليل وسلفيت وعدد من رؤساء الغرف وأعضاء مجالس الإدارة وممثلين عن بالتريد واتحاد الصناعات وجمعية رجال الأعمال.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND