افتتحت غرفة تجارة رام الله ورشة عمل حول أمن البيانات والمعلومات " الأمن الرقمي" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

افتتحت غرفة تجارة رام الله ورشة عمل حول أمن البيانات والمعلومات " الأمن الرقمي"



رام الله - سمارت اندكس

نظم مركز الريادة وتطوير الأعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ورشة عمل حول أمن البيانات والمعلومات بالتعاون مع مؤسسة أسدام جلوبال للإعلام الرقمي والتدريب بمشاركة 40 ممثل عن شركات من اعضاء الهيئة العامه،والمهتمين بالامن الرقمي .

من جهته رحب السيد صلاح حسين مدير عام الغرفة التجارية بالحضور وأكد على أهمية عقد هذه اللقاءات لتوعية أصحاب الأعمال بكل ما هو جديد في سوق العمل وتحدث حول أهمية التوعية بأمن البيانات والمعلومات في العصر الرقمي وحفظها من التهديدات الإلكترونية المتزايدة التي يترتب عليها خسائر فادحة لأصحاب الأعمال.

من جهة أخرى ثمن عاليا تعاون مؤسسة أسدام جلوبال ممثلة بمديرها الإعلامي السيد مراد السبع في تنظيم هذا اللقاء لمساعدة أصحاب الشركات وتوعيتهم بأفضل الممارسات لحماية البيانات والمعلومات الحيوية للشركات وتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الشركات في هذا السياق، وكيفية التعامل معها بفعالية.

خلال الورشة تحدث السيد مراد السبع بشكل مستفيض حول كيفية حماية أمن البيانات عبر جهاز الهاتف وجهاز الحاسوب وحماية الخصوصية من السرقة والقرصنة وكيفية حماية شبكة الانترنت.

وفي نهاية اللقاء، تم فتح باب النقاش والأسئلة من قبل ممثلي الشركات، حيث أبدى العديد اعجابهم بهذه الورشة الهامة، مؤكدين بضرورة عقد مثل هذه الورشات مستقبلا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND