الغرفة التجارية تبحث مع السفيرة الهندية سبل التعاون لتطوير العلاقات التجارية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية تبحث مع السفيرة الهندية سبل التعاون لتطوير العلاقات التجارية



رام الله - سمارت اندكس

بحث السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ،اليوم سبل التعاون المشترك ،وسبل تطوير العلاقات التجارية مع سعادة سفيرة الهند الجديدة لدى فلسطين السيدة رينيو ياداف ،وذلك في مقر الممثلية الهندية في رام الله بحضور اعضاء مجلس الادارة .

‏ ‏في بداية اللقاء ،هنأ العطاري السيدة ياداف بمنصبها الجديد ،متمنيا التوفيق في مهمتها الجديدة ،ووضع السفيرة في صورة الاوضاع الاقتصادية في فلسطين ،والامكانيات الاقتصادية والاستثمارية المتاحة في المحافظة .

كما اكد على ضرورة التعاون المشترك لرفع مستوى حجم التبادل التجاري بين البلدين ، مشددا الى ضرورة تنظيم زيارات لرجال اعمال فلسطينيين وهنديين، من اجل بناء شراكات مباشرة ،واقامة معارض تجارية في كلا البلدين .

بدورها شكرت السفيرة ،رئيس واعضاء مجلس  الادارة على زيارتهم ،وابدت رغبت الجانب الهندي الى التعاون مع الغرفة التجارية في دعم الاقتصاد الفلسطيني عبر توقيع اتفاقيات ثنائية لتقوية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين .

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية د.سهى خواجا ، السيد ناجح القاضي، م.محمد عابدين ، السيد حسام قنديل ، السيد زياد اللفتاوي ،السيد سعدي الخليلي،السيد موسى شامية ،السيد عبد الرحمن ابو فخيدة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND