المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل يبحث سبل التعاون مع السفيرة الهندية الجديدة لدى فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل يبحث سبل التعاون مع السفيرة الهندية الجديدة لدى فلسطين



رام الله-سمارت اندكس

بحث المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل رامي مهداوي سبل التعاون مع سعادة سفيرة الهند الجديدة لدى فلسطين السيدة رينيو ياداف Renu Yadav، وذلك في مقر الممثلية الهندية برام الله، بحضور مديرة العلاقات العامة والإعلام للصندوق إكرام عودة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 16-5-2023.

في بداية اللقاء، هنّأ مهداوي السيدة ياداف بمنصبها الجديد، ناقلاً أمنيات معالي رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور نصري أبو جيش بالتوفيق في مهمتها الجديدة، كما أكد مهداوي أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون بين الطرفين، وترتيب إجراءات المرحلة القادمة.

كما استعرض مهداوي استراتيجية التشغيل الوطنية، ورؤية الصندوق الفلسطيني للتشغيل، وأبرز المشاريع القائمة، موضحاً دور الصندوق كذراع تنفيذي لسياسات وزارة العمل في قطاعي التشغيل والتدريب.

وأشاد مهداوي بجهود الممثلية الهندية والتي لطالما دعمت فلسطين على عدة أصعدة، منها افتتاح مراكز تدريب مهني في كل من يطا، وجامعة البوليتكنك في فلسطين، إلى جانب قطاع تكنولوجيا المعلومات والريادة، مشيراً إلى عمق العلاقة التعاونية التي تجمع بين الطرفين، حيث استفادت فلسطين من الاطلاع على التجربة الهندية في عدة مجالات.

بدورها، رحبت ياداف بالحضور، مثمنة هذه الزيارة، مؤكدة على عمق العلاقة التي تجمع بين الدولتين، واستعدادهم للاستمرار بالجهود التعاونية والأنشطة القائمة بين الطرفين، لا سيما في قطاع التشغيل، والتدريب، والمشاريع الصغيرة، وريادة الأعمال.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على متابعة العمل على المشاريع والأنشطة المشتركة، إلى جانب تبادل الزيارات والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

الأوسمة

نسخ الرابط:

اخبار ذات علاقة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND