بلدية بيت لحم تنظم حفلاً على شرف رئيس بلدية غلاسكو السابق أليكس موسين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بلدية بيت لحم تنظم حفلاً على شرف رئيس بلدية غلاسكو السابق أليكس موسين



بيت لحم - سمارت اندكس

نظمت بلدية بيت لحم يوم  الثلاثاء  الماضي الموافق 5/9/2023، حفلاً في دار البلدية على شرف رئيس بلدية غلاسكو السابق أليكس موسين والوفد الإسكتلندي المرافق. وكان في إستقبالهم رئيس البلدية الأستاذ حنا حنانيا وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورئيس بلدية بيت لحم السابق المحامي أنطون سلمان ومدير عام البلدية أنطون مرقص، وتضمن الوفد رئيس بلدية غلاسكو السابق أليكس موسين  والشماس جوزيف ميلس وعدد من الحجاج.

ومن جانبه رحب حنانيا بالحضور وشكر الوفد على هذه الزيارة والتي تأتي بشكلٍ سنوي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ولتعريف أفراد الوفد على مدينة السلام والمحبة ، مشيرا إلى عمق العلاقة التي تربط مدينتي بيت لحم وغلاسكو بعد أن تم توقيع اتفاقية صداقة، وتطورت فيما بعد لتصبح علاقة توأمة في العام 2007. وأشاد بجدارة مدينة غلاسكو الإسكتلندية في الحفاظ على ديمومة العلاقة.

بدوره شكر موسين الذي يعتبر صديقاً عزيزاً لمدينة بيت لحم رئيس البلدية على حسن الاستقبال، وأكد علىى دعمه المتواصل للشعب الفلسطيني، معرباً عن سعادة أعضاء الوفد لوجودهم في الأرض المقدسة، وأكد على شجاعة الشعب الفلسطيني في الحفاظ على حقوقه من خلال مواجهته للعدو الشرس.

ورحب مرقص بالحضور وعبر عن سعادته للتعرف على العديد من الحجاج برفقة رئيس بلدية غلاسكو السابق اليكس موسون منذ اكثر من 25 سنة، وشكر موسين على دعمه للقضية الفلسطينية واهتمامه بالفلسطينين منذ فترة المرحوم رئيس بلدية بيت لحم السابق الياس فريج، مؤكداً أن مدينة بيت لحم ستستمر في ارسال رسالة السلام والأمل إلى العالم.

من ناحيته، عبّر الشماس في كلمته عن دعم وتضامن سكان غلاسكو مع أهالي بيت لحم، مشيراً إلى انهم يُصَلّون دوماً من أجل تحقيق السلام في المنطقة. وأشار إلى أنهم سينقلون روح الميلاد من بيت لحم إلى العالم.

وتخلل الاحتفال عرضاً موسيقياً من قبل كشافة الطليعة، وعرض دبكة من قبل مسرح ديار، وتم تبادل الهدايا التذكارية خلال الحفل، وفي الختام أقامت البلدية حفل استقبال على شرف الوفد.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND