تجارة بيت لحم تشارك في تنظيم فعاليات مهرجان قطف الزيتون السنوي التاسع عشر | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تجارة بيت لحم تشارك في تنظيم فعاليات مهرجان قطف الزيتون السنوي التاسع عشر



بيت لحم - سمارت إندكس

للسنة التاسعة عشر على التوالي وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الدكتور سمير حزبون، شاركت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وبالتعاون مع مركز السلام - بلدية بيت لحم ومركز التعليم البيئي و وزارة الزراعة واتحاد لجان العمل الزراعي والإغاثة الزراعية الفلسطينية في تنظيم فعاليات مهرجان قطف الزيتون السنوي التاسع عشر في ساحة المهد والذي أصبح يشكل حدثا وطنيا هاما يتم من خلاله بيع وترويج المنتجات والصناعات الوطنية اليدوية والحرفية والتقليدية وأهمها منتجات الزيت والزيتون الفلسطيني.

وشهد المهرجان هذا العام عدة فعاليات ونشاطات منها ورشة عمل توعوية حول الممارسات السليمة والعناية بشجرة الزيتون، حيث قدمت خلالها الغرفة ممثلة بنائب رئيس مجلس ادارتها السيد خالد الدرعاوي عدد من الهدايا للمزارعين بهدف دعمهم وتعزيز صمودهم في أرضهم.

كما شارك أعضاء مجلس الإدارة السادة يوسف رحال وموسى الحروب ومدير عام الغرفة السيد علاء عديلي في فعاليات المهرجان والذي تضمن افتتاح سوق منتجات الزيت والزيتون والحرف اليدوية الفلسطينية.

ويعتبر المهرجان أيضاً مناسبة للاحتفال بالتراث الفلسطيني من خلال مجموعة من الفعاليات والنشاطات المحلية مثل اليوم الوطني لقطف الزيتون والذي كان مسرحه هذا العام بلدة بتير لمساندة ومساعدة المزارعين في قطف الزيتون بمشاركة المجتمع المحلي وافراد من الأجهزة الأمنية والوزارات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND