تجارة بيت لحم تنظم لقاءً تشاورياً بين وزارة الاقتصاد الوطني و شركة كوكاكولا وتجار المواد الغذائية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تجارة بيت لحم تنظم لقاءً تشاورياً بين وزارة الاقتصاد الوطني و شركة كوكاكولا وتجار المواد الغذائية



بيت لحم - سمارت إندكس - نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالتعاون مع لجنة تجار المواد الغذائية والاستهلاكية لقاءً تشاورياً ضم السيد باسم العزوني مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم والسيد رياض فريد والسيد بلال أبو حجلة وممثلي عن نقابة تجار المواد الغذائية في الخليل ومجموعة من تجار المواد الغذائية في محافظة بيت لحم.
حيث افتتح د. حزبون اللقاء مرحباً بالضيوف والحضور مشيراً الى الوضع الاقتصادي العام الذي يمر به المواطن الفلسطيني وما يواجهه من صعوبات، مضيفاً الى أهمية دعم المنتج الوطني وتشجيعه من خلال سياسات الدعم المختلفة الأمر الذي له بالغ الأثر في تحسين الوضع الاقتصادي العام.
ومن ناحيته شكر السيد العزوني الغرفة التجاية الصناعية على مجهودها الدائم والمستمر والمتفاني في خدمة القطاع الخاص والمجتمع الفلسطيني مشيداً بدورها الفاعل لخدمة أعضائها بكافة الإمكانات المتاحة وفي جميع القضايا. 
وبدوره تطرق السادة الكردي والرملاوي للحديث عن مجموعة الشركات الوطنية المساهمة في الصناعات الوطنية وأهمها شركة كوكاكولا والى عدد من القضايا والمواضيع المشتركة ما بين اللجنة والشركة بشكل خاص من ضمنها المواصفات والمقاييس لبعض السلع وأسعارها وهامش الربح فيها ومساحات العرض المتوفرة لهذه الأصناف والمنتوجات وكذلك وضعها ومكانتها في السوق وتم التطرق أيضا لمواضيع ذات العلاقة ما بين الشركة والتجار وتسهيل التعاون وتذليل العقبات لما فيه ومصلحة جميع الأطراف. 
وجاء هذا اللقاء استجابةً لرغبة أعضاء لجنة تجار المواد الغذائية المنبثقة عن اللجنة التجارية في الغرقة التجارية الصناعية لمناقشة عدة قضايا تهم التجار مع شركة المشروبات الوطنية. حيث تم الاتفاق على قيام ممثلي شركة المشروبات الوطنية بزيارة لجميع المحلات التجارية ذات العلاقة وتنسيق الأمور ومعالجة المطالب.


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND