جامعة غزة تحتفل بوضع حجر الأساس لمبنى (العزة والكرامة) بتمويل كويتي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جامعة غزة تحتفل بوضع حجر الأساس لمبنى (العزة والكرامة) بتمويل كويتي



 

رام الله - سمارت اندكس
احتفلت جامعة غزة ومنظمة رحمة حول العالم بتوقيع اتفاقية تعاون ووضع حجر الأساس لمبنى (العزة والكرامة) الذي تموله دولة الكويت ليخدم طلبة جامعة غزة والطلبة الفلسطينيين بشكل عام

ورحب رئيس الجامعة حسن أبو جراد بوفد منظمة رحمة للإغاثة والتنمية ممثلة بأديب شويكي نائب رئيس المنظمة، ومحمد قدوس مدير مكتب فلسطين، وبرهم القرا مدير المشاريع الدولية في مكتب فلسطين، شاكراً جهودهم في دعم قطاع التعليم في فلسطين مؤكداً على أهمية استمرار الدعم العربي للقضية الفلسطينية.

وأعرب أبو جراد عن شكره لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على ما يقدمونه لخدمة الشعب الفلسطيني وأن جامعة غزة تسير بخطى ثابتة نحو مواكبة التطورات الأكاديمية حول العالم وافتتاح مباني جديدة تخدم طلبة الجامعة.

وأكد شويكي على استمرار الدعم العربي للمؤسسات التعليمية، شاكراً جامعة غزة على حفاوة الاستقبال وحسن الترتيبات الخاصة بحفل التوقيع ووضع حجر الأساس لمبنى (الكرامة والعزة) والذي يخدم الطلبة في مسيرتهم التعليمية، مؤكداً على أهمية استغلال المبنى لخدمة أكبر عدد من شريحة الطلبة بما يسهم في تنمية مهاراتهم لمواكبة سوق العمل.

وحضر مراسم حفل التوقيع ووضع حجر الأساس رياض الخضري رئيس مجلس الأمناء وعلي منصور نائب رئيس هيئة الإشراف العليا ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة وعدد من المحاضرين.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND