وفد جامعة غزة في زيارة لجامعة قطر | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد جامعة غزة في زيارة لجامعة قطر



قطر -  سمارت اندكس

استقبلت جامعة قطر وفد جامعة غزة خلال زيارته لدولة قطر الشقيقة، وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتورة إيمان مصطفاوي،  والوفد المرافق لها وبحضور قنصل سفارة دولة فلسطين المستشارة خلود القدوة.
حيث رجبت الدكتورة إيمان مصطفاوي بالوفد الزائر برئاسة المهندس إيهاب العالول نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ، مؤكدةً جهوزية جامعة قطر للتعاون مع جامعة غزة بما يخدم الطلبة والمسيرة التعليمية، كما تحدثت عن دور شئون الطلبة في المساهمة في رؤية جامعة قطر التعليمية من خلال برامج ذات جودة عالية، لكي تثري من الخبرة التعليمية للطلاب وتصقل مهاراتهم الشخصية، موضحةً أن شئون الطلاب تعمل بشكل وثيق للتشبيك والتعاون مع قطاعات وجامعات محلية ودولية من خلال انخراط الطلاب في التدريبات الميدانية، والتبادل الطلابي الثقافي.
بدوره عبَّر المهندس إيهاب العالول عن شكره وتقديره لجامعة قطر على حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص جامعة غزة على توطيد علاقات التواصل والتعاون، وموضحاً أن هذه الزيارة تأتي تحقيقاً لاستراتيجية الجامعة في تعزيز مكانتها إقليمياً ودولياً، والاستفادة من الفرص التنموية من خلال شبكة علاقات دولية وتكاملية على كافة المستويات المحلية والعربية والدولية وخاصة مع الأشقاء في الدول العربية، بما يساهم في تعزيز سبل التعاون التعليمي والثقافي، لافتاً أن دولة قطر الشقيقة دائماً تقف بجانب الشعب الفلسطيني.
يذكر أن وفد الجامعة قدم في ختام الزيارة درعاً لجامعة قطر تقديراً لجهودها في خدمة مسيرة التربية والتعليم، وسير العملية التعليمية.
حيث ضم وفد جامعة غزة كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية المهندس إيهاب العالول، وأعضاء مجلس كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمد نايف الأغا، والدكتور أديب السقا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND