سبيتاني تحتفل بمرور 23 عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن عطروت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

سبيتاني تحتفل بمرور 23 عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن عطروت



القدس - سمارت إندكس - احتفلت شركة اكرم سبيتاني و اولاده بمرور 23 عاما على افتتاح  مركز خدمة الزبائن المتواجد في منطقة عطروت في مدينة القدس .

و يعد مركز خدمة الزبائن الموجود في عطروت من أكبر مراكز خدمة سالزبائن لدى شركة سبيتاني و في فلسطين من حيث الحجم والمساحة ، حيث يقع على مساحة 300 متر مربع ، و يقدم خدماته لجميع مناطق الضفة الغربية ،  من إصلاح  جميع الأجهزة الخلوية و أجهزة الكمبيوتر المحمول " Laptop"  ،  و أجهزة شركةApple  ، و جميع الاجهزة الكهربائية و المنزلية التي توفرها الشركة.

و يحتوي المركز على مخزن  لقطع الغيارالأصلية على مساحة أكثر من  850 متر مربع ، و يوفر قطع لجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة و الكبيرة  ، و جميع الاجهزة التي تسوقها شركة سبيتاني .

و يعمل داخل المركز  12 فني و مهندس من اصحاب الكفاءة  و الخبرة  العالية ، و 7 من الموظفين و الاداريين المهنيين ، و جميعهم يتميزون بخبراتهم الكبيرة في مجال إصلاح جميع الاجهزة الكهربائية ، و حاصلين على شهادات و دورات عالمية ، و يتميزون بمهارة التعامل مع  الزبائن و صدقهم في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية لجميع الزبائن .

و مما يجدر ذكره بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة زيائنها  حيث تحرص على أن يتوافر فيه جميع القطع و تقوم الادارة بإختيار أكفأ موظفيها ، و تبعثهم للحصول على أفضل الدورات ، مما يضمن خدمة زبائنها على أكمل وجه ، و مما يحقق شعار الشركة الثقة  الخدمة والضمان.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND