سبيتاني تطلق حملة العودة الى المدارس 2018 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

سبيتاني تطلق حملة العودة الى المدارس 2018



مع اقتراب العام الدراسي الجديد و الحماس الكبير لدى طلاب المدارس بتحضير أنفسهم للعودة إلى مقاعد الدراسة ، قامت شركة أكرم سبيتاني و اولاده  و ضمن سعيها الدائم للتميز بهذه المناسبة و اطلاق حملتها  الجديدة و الخاصة "بالعودة  للمدارس "  للعام 2018 ، و ذلك لتشجيع طلاب المدارس لبدء العام الدراسي الجديد بنشاط و تفاؤل  .

و بناءا على الحملة  سيتم منح الزبون هدية مميزة  و هي عبارة عن حقيبة مدرسية و قرطاسية "متنوعة " و قسيمة شرائية من موقع  "لقطة"  بقيمة 100 شيكل  www.la2ta.com  ، و ذلك عند شراء الزبون من أي فرع  من فروع سبيتاني بقيمة 1000 شيكل و ما فوق .

و ستستمر  حملة "العودة للمدارس " حتى نهاية شهر آب "8" ، و سيتوفر العرض في جميع فروع سبيتاني المنتشرة في جميع المحافظات .

و تهدف الشركة من إطلاق هذه الحملة إلى تعزيز التواصل مع جميع المواطنين ، وتهيئة الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد، ومشاركة أولياء أمورهم في فعالياتها، ليستقبلوا العام الدراسي الجديد بصورة أكثر فاعلية. و يجدر الاشارة الى ان سبيتاني تسعى دائما في جميع المناسبات و الاعياد المختلفة الى اطلاق مجموعة من العروض و الحملات المميزة ، و ذلك لتخفيف عن المواطن الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND