سبيتاني تطلق خصومات حتى 12 % على أجهزة Mac Apple | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

سبيتاني تطلق خصومات حتى 12 % على أجهزة Mac Apple



رام الله - الاقتصادي - اطلقت شركة أكرم سبيتاني و اولاده  حملتها  الجديدة و الخاصة "بالعودة  للمدارس "  للعام 2018 ،  و التي شملت خصومات على أجهزة شركة apple العالمية .

و بناءا على الحملة الجديدة سيحصل الزبون على خصم يصل حتى 12% على كافة أجهزة Mac  Apple ، و المتوفرة في كافة فروع شركة سبيتاني ، و سبيتاني هوم بفروعه الثلاثة ، و ايضا فرع iStore المتخصص بجميع أجهزة و اكسسوارات شركة Apple العالمية و المتواجد في شارع ركب بمدينة رام الله .

و من الاجهزة المشمولة ضمن الخصم جهاز MacBook الذي تم تصميمه بحجم أنحف وأخف  إلا انه يمتلك أداء أسرع بنسبة 20 % مع معالجات  Intel Core m3 و i5 وi7‏ من الجيل السابع،  و تخزين SSD أسرع بما يصل إلى 50 % ، يبلغ سُمكهُ‏‏ 13.1مم  ، إما وزنه 0.9كلغ ، و شاشة 12 إنش ، و عمر بطارية لغاية10ساعات .

و يشمل الخصم ايضا جهاز MacBook Pro  الذي يتميز بالشاشة الأكثر سطوعاً و الأغنى بالألوان ، كما يقدم Touch Bar‏ وهو شريط زجاجي مدمج في لوحة المفاتيح ومزود بتكنولوجيا Multi‑Touch لتصل الى الادوات التي تحتاجه بشكل أسرع و أسهل  ، و يأتي بعدة مواصفات مقاس شاشة 15 إنش مع Touch Bar وTouch ID و معالج Intel Core i7 رباعي النوى بتردد 2.6GHz  يصل إلى 3.5GHz  ، و تخزين SSD قائم على معيار PCIe  سعة 256GB‏ و ذاكرة سعة 16GB  .

و يشار الى أن الحملة تشمل طلاب الجامعات و المدارس والكليات المهنية ومؤسسات التعليم العالي لمن هو فوق سن 17عام ، و  على كل معلمة مُدرس/ة من جميع المراحل ،  و ستستمر حتى يوم السبت 24/11/2018 م .

و مما يجدر ذكره  ان شركة اكرم سبيتاني واولاده مسوق معتمد لشركة Apple  فى فلسطين منذ أكثر من ستة سنوات ولديها مركز صيانة معتمد من شركة Apple.  .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND