سبيتاني تعقد اللقاء الأول لبرنامج"المسوق المعتمد" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

سبيتاني تعقد اللقاء الأول لبرنامج"المسوق المعتمد"



رام الله - سمارت إندكس  - عقدت شركة أكرم سبيتاني و أولاده  الرائدة في مجال استيراد و بيع أحدث الاجهزة الكهربائية و الالكترونية  الاسبوع الماضي  أول لقاء خاص ببرنامج "المسوق المعتمد"  في فندق "جراند بارك" المتواجد بمدينة رام الله .
و حضر الاجتماع  المدير العام لشركة سبيتاني السيد- مازن أكرم سبيتاني ، و نائبي المدير العام _أكرم و عمر مازن سبيتاني ، ومدراء الاقسام في شركة سبيتاني ،  ومدير برنامج المسوق المعتمد - رمزي عيسى ، و المجموعة المختارة للمرحلة الاولى من مجموعة المسوقين المعتمدين .
و في بداية اللقاء رحب السيد مازن سبيتاني بالمسوقين  "المعتمدين" الجُدد ، و أكد على استمرار شركته في دعم و تطوير مستقبل البيع بالتجزئه عن طريق هذا البرنامج العالمي والاول من نوعه في فلسطين. كما أكد على مساعدتهم في تحويل أفكارهم  الاستثمارية إلى واقع ملموس ، و تحقيق طموحهم في دخول السوق الفلسطيني  و المساهمة في تحسينه و إثرائه .
و خلال اللقاء قام مدير برنامج المسوق المعتمد, رمزي عيسى, بجوله تفصيليه تأخذ المستثمر (المسوق المعتمد) في رحله للتعرف على البنيه التحتيه التشغيليه لدى سبيتاني واللتي بدورها أكدت للمستثمر بانه يدخل شراكه ناجحه, محميه, بأعلى المعايير, وبأقل التكاليف مع الشركه الاولى والرائده في قطاع الالكترننيات والاجهزه المنزليه في فلسطين.كما شارك مدراء أقسام جميع العمليات بعرض تفصيلي لهيكليتهم, مسؤولياتهم, طرق العمل, وكيفية مساهمتهم في أنجاح هذه الشراكه وهذا البرنامج. كما أكدو على سلاسة دمج المسوقين المعتمدين الجدد لمهامهم اليوميه المطابقه لادارة 22 فرع وأكثر من 800 نقطة بيع وبمهنيه عالية الجوده.
يشار الى أن سبيتاني كانت قد فتحت باب التسجيل  لبرنامج " المسوق المعتمد " قبل شهرين ،و يهدف البرنامج لتطوير السوق الفلسطيني و المستثمر الفلسطيني ، و تم توجيهه خصيصا لاصحاب المشاريع التجارية المتوسطه والصغيرة و للراغبين بالدخول الى عالم السوق و التجارة و الاستثمار  في مجال الاجهزة الكهربائية و المنزلية" .  
و يعتمد البرنامج على دعم المستثمر الراغب في الانضمام من خلال إستراتيجية مربحة  للجانبين ، حيث ستهتم سبيتاني  بالتكاليف التشغيليه الرئيسية المرهقة لدى المستثمر في برنامج "المسوق المعتمد" مثل: الاستيراد, التخليص والتخزين  ، التسويق والدعاية ... الخ. كما سيكون للمستمثر دورا فعالا في إنجاح هذا المشروع من خلال تطوير علاقاته في المجتمع و متابعته للأمور الإدارية الاخرى . وفي نهاية اللقاء تم توزيع العقود على "المسوقين الجدد" والاتفاق على الانتقال للمرحلة التالية  من البرنامج .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND