صندوق التشغيل يستقبل وفداً من البنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات ووزارة المالية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

صندوق التشغيل يستقبل وفداً من البنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات ووزارة المالية



رام الله - سمارت إندكس - زار وفد مشترك من البنك الدولي ممثلا بالدكتورة سميرة حلس رئيسة برنامج البنك للتنمية البشرية، ومركز تطوير المؤسسات ممثلاً بمديره العام غسان كسابرة ووزارة المالية ممثلة بالاستاذ انس شحادة مقر الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال في مدينة رام الله اليوم الأربعاء لوضع اللمسات الأخيرة على إطار التعاون والتنسيق في تنفيذ المشروع الطارئ لمساندة برنامج المال مقابل العمل والعمل الحر في غزة والاتفاق على حفل إطلاق المشروع المنوي تنظيمه يوم الاثنين القادم في مدينة رام الله.
وكان في استقبال الوفد كل من المدير التنفيذي للصندوق مهدي حمدان ومدير المشاريع في الصندوق منير شلالدة.
ورحب حمدان بالوفد الزائر مؤكداً ان الزيارة تعكس عمق العلاقة بين الصندوق وهذه المؤسسات التي أصبحت شريكاً مركزياً للصندوق. وأشار حمدان إلى الجهد العظيم الذي يقوم به معالي د. مأمون أبوشهلا رئيس مجلس ادارة الصندوق في تنظيم الجهود التي تبذل في سبيل خلق فرص العمل للشباب كما وأشاد حمدان بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة المالية لتذليل العقبات امام تنفيذ المشروع كما اثنى على الادراك والمسؤولية العالية للبنك الدولي لخطورة الازمة الاقتصادية التي تعصف بقطاع العمال والخريجين في قطاع غزة من خلال تخصيص هذا المبلغ الكريم لتنفيذ المشروع.
وقال ان صندوق التشغيل يتطلع للعمل والشراكة العميقة والكلية مع البنك الدولي في تنفيذ المشاريع التشغيلية والتنموية في كافة أرجاء الوطن.
كما أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها مركز تطوير المؤسسات لتجنيد الدعم لهذه الشريحة المهمة من الشعب الفلسطينية، معرباً عن اعتزازه بالعمل مع هذه المؤسسة التي تعتبر من أكبر وافضل المؤسسات العاملة في فلسطين.
من جانبه استعرض شلالدة المشاريع التي ينفذها الصندوق وخاصة المشاريع التنموية والتشغيلية، كما تطرق الى المشاريع المنوي تنفيذها خلال المرحلة القادمة.
وشدد شلالدة على أهمية مشاريع التشغيل في التخفيف من حدة ووطأة البطالة المتفشية في صفوف الشباب في قطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

اخبار ذات علاقة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND