غرفة تجارة بيت لحم تشارك في فعاليات بازار العودة الثالث | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة بيت لحم تشارك في فعاليات بازار العودة الثالث



 بيت لحم - سمارت اندكس

شارك د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و السيد يوسف رحال أمين السر و السيد جمال حنضل عضو مجلس الادارة في فعاليات بازار العودة الثالث الذي ينظمه مركز شباب عايدة الاجتماعي والثقافي و الرياضي في شوارع وساحات مدخل مخيم عايدة بهدف تعزيز الاقتصاد المحلي لأصحاب المشاريع الصغيرة و المساهمة في إدخال الفرحة لقلوب المواطنين بالمناسبات والاعياد.

و في حديثه لوسائل الإعلام أكد الدكتور حزبون على أن بازار العودة الثالث يوفّر فرصة جيدة للترويج و التعريف بالمنتجات الحرفية اليدوية و الغذائية التي يتم انتاجها في المنازل مشيرا الى أهمية تطوير ركن خاص في البازار لهذه المنتجات لتسويقها.

و عبّر د. حزبون عن سعادته بأجواء البازار مثمناً الجهود التي يتم بذلها لتطوير وتعزيز المنتجات المنزلية و التي أصبحت تتميز بجودة عالية مشددا على اهمية قيام المواطنين بالتواصل مع أصحاب هذه المنتجات وشرائها بشكل مباشر لدعم و تعزيز اقتصاد العائلات الفلسطينية.

وأعرب د. حزبون عن امله في ان يكون هناك فرصة للتعاون مع مركز شباب عايدة في البازار الرابع لتكون غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ضمن شركاء هذا البازار لتعزيز فكرته وأهدافه معربا عن سعادته بالمشاركة والتجول فيه.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND