غرفة تجارة بيت لحم و الضابطة الجمركية في المحافظة تؤكدان على أهمية التعاون المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة بيت لحم و الضابطة الجمركية في المحافظة تؤكدان على أهمية التعاون المشترك



بيت لحم - سمارت اندكس

أكّد د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و العقيد وائل العناتي مدير جهاز الضابطة الجمركية في بيت لحم على أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص و المؤسسات الأمنية لما فيه مصلحة للتاجر و المستهلك الفلسطيني، جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم عقده في مقر الضابطة الجمركية بحضور السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس الغرفة و أعضاء مجلس الإدارة السادة عادل الهودلي، يوسف رحال، جمال حنضل و سليم نجاجرة.

في بداية اللقاء قدّم د. حزبون التهاني للعقيد العناتي لاستلامه مهامه الجديدة في المحافظة، و شكر جهاز الضابطة الجمركية على الجهود التي يبذلها لتحقيق الأمن الاقتصادي في المحافظة و منع تهريب البضائع التالفة والمنتهية الصلاحية، و أكد على أهمية توعية المواطن الفلسطيني لهذه المهمة مشيرا الى حرص الغرفة التجارية على تعزيز التواصل مع القطاع العام و المؤسسات الأمنية و المجتمع المحلي في المحافظة.

من جانبه شكر العقيد العناتي الغرفة التجارية الصناعية على هذه الزيارة، مثمنا الدور الريادي و القيادي الذي تقوم به غرفة بيت لحم في دعم اقتصاد المحافظة، مؤكدا على أهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة و منوّها الى دور جهاز الضابطة الجمركية في تسهيل عمل التجار والتعامل معهم بروح القانون في العديد من القضايا التي تهمهم.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND